رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يتابع إجراءات تجهيز مستشفى قفط التعليمي للحجر الصحي | صور

محافظ قنا يتابع إجراءات
محافظ قنا يتابع إجراءات تجهيز مستشفى قفط التعليمي للحجر الص

تفقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا إجراءات تجهيز مستشفى قفط التعليمى كمستشفى للحجر الصحى لحالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا طبقا لمعايير الحجر الصحي رافقه الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بقنا وعدد من الأطباء بالمستشفى وذلك في إطار التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية فى حالة الاحتياج للمستشفى لعزل الحالات المصابة بالفيروس .

وجه الداودى مدير المستشفى بسرعة إخلاء الطابقين الثالث والرابع وتجهيزهما فى غضون ٤٨ ساعة لإستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا حال إكتشافها خلال الأيام المقبلة .

لمواجهة كورونا.. محافظ قنا: مواطن واحد لزيارة المريض يوميا بجميع المستشفيات

مشيرا الى ان المستشفى تضم ٣٠ غرفة مطابقة لمعايير الحجر الصحى مؤكدا على أن وزارة الصحة حريصة على تقديم كافة اوجه الدعم وتوفير كافة المستلزمات الطبية بالمستشفيات التى تم اختيارها لعزل حالات الإصابة.

وخلال جولته بالمستشفى أكد الداودى على أهمية التثقيف الصحي ونشر الوعي لدي المواطنين بخطورة انتشار الفيروس مناشدا المواطنين بدعم جهود وقرارات الدولة المصرية والبقاء فى المنازل وعدم الخروج إلا فى حالات الضرورة لنتجاوز معاً هذه الأزمة مطالبا اطقم الأطباء والتمريض بضرورة تطبيق تعليمات وزارة الصحة وإرتداء الكمامات أثناء التعامل مع المرضى للحد من انتشار الفيروس.

من جانبه أكد الدكتور رمضان الخطيب على انه حال الإشتباه فى اى حالات مصابة يتم اخذ العينات وإتخاذ الإجراءات الطبية بشأنها لافتا الى ان المديرية أجرت تعقيما كاملا للعديد من المؤسسات الحكومية على مدار الإسبوع الماضى للحد من انتشار الفيروس.

Advertisements
الجريدة الرسمية