رئيس التحرير
عصام كامل

نادي القضاة ينعى اللواء خالد شلتوت بعد وفاته مصابا بكورونا

المستشار محمد عبد
المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة

أصدر نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد  المحسن، بيانا ينعي فيه اللواء أركان حرب خالد شلتوت ، والذي وافته المنية في سبيل أداء الواجب الوطني نتيجة إصابته بفيروس كورونا خلال اشتراكه في أعمال مكافحة انتشار المرض في البلاد.

وأكد نادي القضاة، تقديره للجهود التي يقوم  بها رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد.

نادي القضاة: إنشاء صندوق أهل مصر لكفالة الأسر المتضررة من كورونا

 

وأعرب نادي القضاة عن تقديمه عظيم الامتنان والتقدير للطواقم الطبية من الأطباء والممرضين ومساعدي التمريض والصيادلة الذين يمثلون خط  الدفاع الأول في مواجهة فيروس كورونا المستجد، ويسطرون بحروف من نور تاريخا مشرفا لمواقف عظيمة في التعامل مع الحالات المصابة والعمل على استشفائها.

وكان مجلس إدارة نادي القضاة، قرر تشكيل غرفة عمليات مركزية بنادي القضاة بـ”شامبليون”؛ لمتابعة تطورات الأحداث والأزمة من كل جوانبها.

يأتي ذلك  في إطار الإجراءات الواجب اتخاذها لمتابعة القضاة وأعضاء النيابة العامة بمناسبة الظروف التي تمر بها البلاد، ونظرًا للتطورات والمستجدات في مواجهة آثار فيروس كورونا. 

وأكد نادي القضاة أنه سيتلقى كل الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالقضاة وأعضاء النيابة والعمل على متابعة الأزمة، وتوفير جميع الوسائل والسبل التي تهيئ لهم، ولأسرهم كل سبل الوقاية بالتنسيق والتواصل مع المختصين بوزارة الصحة.

وأشار نادي القضاة إلى أن الغرفة على استعداد تام بتلقي كل شكاوى القضاة على الأرقام الآتية   ٠٢٢٥٧٥٨٢٨٢٠٢٢٥٧٥١٠٥٣

الجريدة الرسمية