الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ربيع ياسين: "زمان كان الانتماء للكيان.. والآن أصبح للفلوس فقط"

ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب
ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب

تحدث ربيع ياسين كابتن النادي الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لمنتخب الشباب مواليد 2001 عن ذكريات رحيله عن فريق الكرة بالنادي الأهلي موسم 92 بقرار من رئيس النادي الأهلي صالح سليم بناءً على توصية من المدير الفني للفريق الأول وقتها أنور سلامة.



وقال ربيع ياسين لـ”فيتو”: إن قرار إخطاره بالاستغناء عن خدماته هو واحد من أصعب القرارات التي واجهته في حياته بشكل عام، خاصة أنها جاءت في وقت، كان فيه قد وصل إلى قمة المجد الكروي الذي يتمناه أي لاعب، بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم 1990 في إيطاليا.

ربيع ياسين: مكانة الأهلى وراء رفضى الانتقال لناد آخر.. وهذه نصيحتي لعاشور

وتابع ياسين، “زمان على أيامنا كان الانتماء للكيان وكان الواحد مننا يعشق النادي الذي يلعب له، ولا يريد الابتعاد عنه حتى بعد الاعتزال، أما الآن فقد أصبح الانتماء للفلوس في عهد الاحتراف، ولم يعد هناك ما يسمى بحب الكيان، ورفع أغلب اللاعبين شعار الانتماء لمن يدفع أكثر”.

وعن توقعاته للخطوة القادمة لقائد النادي الأهلي حسام عاشور، بعد قرار الجهاز الفني للفريق بعدم الحاجة لجهوده خلال الفترة المقبلة، قال ربيع ياسين، حسام عاشور قيمة كبيرة وأحد أبناء الأهلي المخلصين، وأنصحه بأن ينهي مشواره الكروي في الأهلي، أما إذا كان في حاجة لجمع المال قبل تعليق الحذاء ويريد الانتقال لنادي آخر فهو قراره وحده ولا حاجة له للاستماع للنصائح.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067