رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلزام أصحاب المحلات الغذائية في كفر الشيخ بارتداء القفازات والكمامات

اللواء جمال نور الدين
اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، القرار رقم ( 345 ) بتاريخ 22 مارس 2020م، والذي يطالب كل العاملين بمنظومة إعداد أو بيع منتجات غذائية نصف مطهية أو مطهية كاملاً أو مشروبات الالتزام بارتداء قفازات بلاستيكية وأقنعة واقية وحمل شهادات صحية وتطبيق  المعايير الصحة.

كما طالب جميع العاملين بالمواقع المشار إليها القيام بأعمال الرش والتطهير لتلك المواقع أكثر من مرة يومياً والتخلص الأمن من القمامة، حرصًا وحفاظًا على حياتهم والمترددين من المواطنين.

وعلى جميع الجهات المعنية وذات الصلة المرور الدوري على تلك المواقع ومتابعة تطبيق المعايير والإرشادات الصادرة من وزارة الصحة والسكان في هذا الشأن، وفي حال عدم الالتزام بتلك المعايير الصحية يتم الإغلاق الإداري فوراً للمنشأة المخالفة لمدة شهراً.

اقرأ ايضا.. أول رد من السيسي على إغلاق المساجد والكنائس لمواجهة كورونا | فيديو

وشدد محافظ كفرالشيخ، على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بهدف إحكام الرقابة على أماكن التجمعات والأسواق، وضرورة المتابعة الميدانية على مدار اليوم للحالة العامة في الشوارع، يأتي ذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية المُتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

Advertisements
الجريدة الرسمية