رئيس التحرير
عصام كامل

بورسعيد تشن حملة لتطهير شارع محمد علي | صور

جانب من تطهير شارع
جانب من تطهير شارع محمد علي ببورسعيد

شنت محافظة بورسعيد حملة تطهير وتعقيم  كإجراءات احترازية لمواجهه فيروس الكورونا في شارع محمد علي أحد أهم الشوارع الرئيسية في المحافظة .

 
 
 

وجه محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، بسرعة تتطهير جميع الأماكن الهامة في المحافظة والمنشآت الحيوية والحكومية والتي تشهد إقبالا من المواطنين .

 

وتنشر " فيتو" صورا لسيارات الإسعاف، ولحملة مكافحة ناقلات الأمراض بالمحافظة ووحدة ناقلات الأمراض والجهاز المعاون بالمركز أثناء عمليات التطهير المكثف والسريع للسيطرة على انتشار الفيروس بالمحافظة وذلك في شارع محمد علي ، بالإضافة إلى تطهير مستشفى الحميات.

وقال المهندس"أسامة رخا" مدير مكافحة ناقلات الأمراض ببورسعيد أنه يتم الان تكثيف عملية التطهير لجميع الاماكن والعمارات بشارع محمد علي أحد أهم شوارع بورسعيد ، وشارهع النصر ايضا.

مصانع بورسعيد تمنح عمال دمياط والدقهلية إجازة مدفوعة بسبب كورونا

 

واوضح أن وحدة ناقلات الأمراض بالصحة تباشر وفريق التطهير المكثف مهامها، للقضاء على أي احتمالية اشتباه بوجود الفيروس بجميع أماكن المحافظة.

جدير بالذكر أن شارع محمد علي يعتبر هو الشارع الرئيسي الأول في المحافظة ويمر علي معظم أحياء المحافظة ، كما أن يقع في نهايته أهم المباني الحكومية في المحافظة كمبني الديوان العام ومديرية الامن ، ويقع علي جانبيه المحكمة والغرفة التجارية وغيرها من المباني الحكومية والأماكن الإستراتيجية المهمة.

الجريدة الرسمية