الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ساويرس: "أدعم إيطاليا في أوقاتها العصيبة.. ومش عايز أسمع حاجة عن كورونا"

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

طالب المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، من متابعيه ألا يرسلوا له أي معلومة تتعلق بفيروس كورونا الجديد كوفيد-19، الذي بات يهدد العالم.



وعلى صعيد آخر أظهر المهندس نجيب ساويرس دعمه للشعب الإيطالي، واصفًا الإيطاليين بأنهم زملاء وأصدقاء وعائلة لنا، ولابد من الوقوف معهم في هذا الوقت العصيب. 

ساويرس عن غلق المطاعم والمقاهي: "ليه مش اليوم كله.. بجد مش فاهم؟"

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر "صباح الخير.. أرجو من متابعينى هنا وأصحابى على الواتس آب عدم إرسال أى خبر أو معلومة تتعلق بالكورونا لأن خلاص جبت آخرى منها و مش عايز أسمع أى حاجة عنها و لكم جزيل الشكر".

 

 

 

وعلي صعيد آخر قال نجيب ساويرس: "نقف بجانب إيطاليا في هذه الأوقات العصيبة.. شارك دعمك لأصدقائنا الإيطاليين. إنهم زملاؤنا وأصدقاؤنا وعائلتنا.. #كوفيد19 #نقف مع إيطاليا" .

 

 

 

 وعن رفض خامنئي مساعدة الولايات المتحدة لمواجهة فيروس كورونا، قائلاً "من الحماقة قبول عرضها لتقديم أدوية". وعلق ساويرس قائلاً "الحماقة هى في رفض المساعدة و ترك شعبك للموت..".

 

 

 

يذكر أن فيروس كورونا المستجد أدي لوفاة 4825 شخصًا، وأصبحت إيطاليا هي البلد الأكثر تضررا، تليها الصين بـ3255 وفاة وإيران (1556).

وكانت إيطاليا قد سجلت، أمس السبت، حوالي 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا، ويمثل ذلك غير مسبوق في يوم واحد، حيث سجلت إيطاليا يوم الجمعة الماضي وفاة 627 حالة وفاة جديدة.

كما أعلنت إيطاليا عن 793 حالة وفاة، و6557 إصابة جديدة في آخر حصيلة رسمية.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067