رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القوى العاملة بقنا تبدأ تسجيل أسماء العمالة الموسمية لصرف منحة 500 جنيه

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

بدأت مديرية القوي العاملة،بمحافظة قنا، في تسجيل العاملة غير المنتظمة والتي تضررت من إجراءات فيروس كورونا، وإعداد كشوف بالأسماء تمهيدا لصرف منحة لهم تصل إلى 500 جنيه، وذلك بعد الانتهاء من الكشوف النهائية لأسماء المسجلين بالمحافظة. 

 

وقال أسعد أحمد السيد، مدير مديرية القوى العاملة:” وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية  ووزير القوى العاملة بدأنا فى إعداد الكشوف النهائية للعمالة غير المنتظمة لمنحهم الـ 500 جنيه المقررة لهم”.

 

وأضاف مدير المديرية، أن عدد العمالة غير المنتظمة المستحقة لصرف المنحة الاستثنائية يبلغ حوالى 5000 عامل بقنا من العاملين المشتغلين فى مجال التشييد و البناء، لافتًا إلى أن المديرية تعمل على مدار الساعة للانتهاء من كشوف المستحقين. 

 

اقرأ أيضا: 

لمواجهة كورونا.. محافظ قنا: مواطن واحد لزيارة المريض يوميا بجميع المستشفيات 

 

وأوضح  أحمد عبدالوهاب، مدير إدارة العمالة غير المنتظمة بالقوى العاملة، إن العمالة غير المنتظمة المقرر صرف منحة الـ 500 جنيه لها، المقصود بها العاملين المشتغلين فى مجال التشييد و البناء التابعين لمقاولين أو شركات مقاولات، والمسجلين بقاعدة بيانات المديرية ، ويحملون كارنيه من إدارة العمالة غير المنتظمة. 

 

وأشار أحمد سليم، مدير العلاقات العامة بالقوى العاملة بقنا، إلى أنه سوف يتم صرف مستحقات العاملين  خلال أيام من خلال مكاتب البريد، بعد الانتهاء من إعداد الكشوف المسجل بها أسماء العمالة غير المنتظمة المشتغلين فى مجال التشييد والبناء على مستوى المحافظة. 

 

وأكد أنه يحق للمستحق الصرف من أى مكتب بريد على مستوى الجمهورية وهو ما يساهم فى تخفيف التكدس و الزحام. 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية