رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصدر بالأهلي: عاشور كان نموذجا للالتزام.. وعدم التجديد له سنة كرة القدم

حسام عاشور
حسام عاشور

أكد مصدر داخل الأهلي أن ما حدث مع حسام عاشور كابتن الفريق بشأن عدم تجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري يبقي بمثابة سنة الحياة في عالم كرة القدم. 

وأضاف المصدر أن عاشور كان نموذجا مخلصا للالتزام ولم يثر أي أزمة طوال مشواره مع الفريق ولكن في النهاية حسابات كرة القدم لها مضمون آخر.

وأوضح أن عاشور كان ملتزما داخل وخارج الملعب وكان خير قدوة لزملائه ومن ثم تم تقديم عرض مميز له لم يسبق لأي لاعب أن حصل عليه.

يذكر أن عاشور يدرس بشكل جاد قبول عرض الأهلي لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم وجود عروض مغرية من أندية القمة في الدوري المصري، بجانب عدم وصول أي عروض احترافية عربية للاعب، فضلا عن ضغوط المقربين منه بشأن ضرورة إسدال الستار على مشواره داخل النادي الأهلي والخروج من الباب الكبير للقلعة الحمراء.

وقدم الأهلي عرضا مميزا لحسام عاشور تضمن الآتي:

- إقامة مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، وتسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب.

تفاصيل جديدة في رحيل حسام عاشور عن الأهلي

- استعداد الأهلي لتحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

إعلان النادي ومجلس إدارته أنهما لن يتأخرا في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي مباشرة.

Advertisements
الجريدة الرسمية