رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قرار إلزامي من الجبلاية للأندية حال عودة النشاط.. تعرف عليه

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية التي تدير شئون الاتحاد تستعد لاتخاذ قرار يلزم جميع الأندية المشاركة في المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة بإخضاع كل لاعبيها وأجهزتها الفنية والإدارية لتحليل فيروس كورونا في حال صدور قرار من الجهات المعنية باستئناف النشاط الرياضي عقب انتهاء فترة التوقف في الأول من أبريل المقبل.

أضاف المصدر، أن الخطوة تأتي ضمن إجراءات السلامة للحفاظ على صحة كل أعضاء المنظومة الرياضية وحمايتهم من عدوى فيروس كورونا المستجد.

مدرب الأهلي السابق يصاب بالكورونا

وينتظر اتحاد الكرة توجيهات وزارة الصحة بشأن استئناف النشاط الرياضي من عدمه، وفي حال عودة النشاط سيقوم اتحاد الكرة بإرسال خطابات رسمية للأندية يخطرها بضرورة إخضاع لاعبيها وأجهزتها للتحاليل التي تثبت خلوهم من فيروس كورونا، وفقا لما جاء في توصيات اللجنة الطبية باتحاد الكرة في المؤتمر الذي عقدته الأسبوع الماضي، واستعرضت خلاله كافة الإجراءات الوقائية الواجب اتباعها بكل الأندية لمواجهة فيروس كورونا.

وستكون جميع الأندية ملزمة بتنفيذ التوصيات الأخرى للجنة الطبية بالجبلاية، وأبرزها عدم المصافحة بين اللاعبين والحكام كما كان يحدث من قبل، وأيضا الالتزام بتواجد المطهرات ضمن أدوات الأجهزة الطبية لمختلف الفرق.

Advertisements
الجريدة الرسمية