رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس حي حلوان يسلم النيابة قرار إزالة منذ ١٢ عاما للعقار المنهار

جانب من العقار المنهار
جانب من العقار المنهار

استلمت نيابة جنوب القاهرة، من رئيس حي حلوان، بعد معاينة مسرح واقعة مصرع 3 أطفال في انهيار عقار بشارع 13 بمنطقة العزبة البحرية بمنطقة حلوان، قرار إزالة للعقار مسرح الجريمة صادر منذ ١٢ عاما. 

 

ومن جانبه قال محمود أحمد شقيق والدة الـ٣ أطفال الذين لقوا مصرعهم بانهيار العقار "مين هينفذ قرار الإزالة من ١٢ سنة السكان في البيت ولا الحي؟". 

 

وألقى محمود أحمد المسئولية كاملة على المسئولين بحي حلوان قائلا "إحنا سكان مستأجرين ليه ما تمش إخلاء البيت واتصرفوا في مساكن لينا". 

 

يذكر أن أعمار الثلاث أطفال تتراوح ما بين ٩ سنوات أكبرهم "محمد"، والتوأمان "مروان ومرام" ٥ سنوات. 

 

كما انتقل فريق من النيابة العامة، لمستشفى حلوان للاستماع لأقوال جدة الأطفال التي أصيبت إصابات بالغة، وجارٍ سماع شهود العيان. 

 

وكانت تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي بانهيار منزل بالعزبة البحرية بدائرة قسم شرطة حلوان، وعلى الفور انتقل رجال الأمن وقوات الحماية المدنية بالقاهرة إلى مكان الانهيار.

 

وتم فرض كردون أمني بمحيط المنزل للحفاظ على المارة وعلى سلامة المتواجدين في الشارع، وقد تم إخلاء العقارات المجاورة للعقار المنهار.

مذيعة قناة النهار | عقوبة المتهم بقتل نجل مذيعة النهار

وتمكن رجال الإنقاذ بالحماية المدنية من انتشال جثث ٣ أطفال والعثور على جدتهم مصابة بإصابات بالغة، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

Advertisements
الجريدة الرسمية