رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كل ما تريد معرفته عن طرح شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الثالث عشر

شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي

علمت فيتو أن هناك إجراءات تجري حاليا داخل أروقة وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق بالتنسيق مع أجهزه المدن الجديدة للاستقرار على الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي. 

وقال المهندس خالد شاهين رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان أن المدينة بها مخزون كبير من الوحدات السكنية التابعة للإسكان الاجتماعي وستكون المدينة من أولى المدن الجديدة التي ستشهد طرحا جديدا للإسكان الاجتماعي في المدينه ضمن الإعلان الثالث عشر. 

كشفت مصادر بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أنه من المقرر أن يحدث اجتماع بقيادات الوزارة قريبًا جدًا لحسم طرح الإعلان الثالث عشر بالإسكان الاجتماعي.

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

وكان المهندس صلاح حسن، نائب الرئيس التفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري قد أعلن في وقت سابق أنه سيتم طرح وحدات الإسكان في عدد من المدن الجديدة على رأسها مدن الصعيد بداية من الفيوم حتى أسوان، مشيرًا إلى أنه سيتم طرح ما بين 20 إلى 30 ألف وحدة سكنية، وأن سعر الوحدة  184 ألف جنيه، وهي كاملة التشطب وبمساحة 90 مترًا.

وأوضحت المصادر في اجهزه المدن الجديدة أن إنشغال أجهزة الدولة في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد كان السبب الرئيسي في تأخير طرح الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي، متوقعين أن الاجتماع الذي سيعقد قريبًا لقيادات وزارة الإسكان سوف يحسم هذا الطرح لكن من المتوقع أن يتم تأجيله لموعد محدد؛ نظرًا للظروف التي تم بها الدولة في مكافحة الفيروس المستجد.

Advertisements
الجريدة الرسمية