الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
مرض كورونا اخبار مرض الكورونا

الغضبان لمواطني بورسعيد: المخابز تعمل على مدار الساعة ولا داعي للتخزين | صور

محافظ بورسعيد خلال تفقده للمخابز
محافظ بورسعيد خلال تفقده للمخابز

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بأن المخابز والأسواق تعمل على مدار اليوم لتلبية احتياجات المواطنين، وأنه لا داعي للتكالب على السلع الغذائية والزحام في الأسواق، خاصة أن المحافظة اهتمت بشكل كبير بإنشاء الأسواق الحضارية ومحاربة الأسواق العشوائية، وهذا يتطلب تطبيق السلوكيات الحضارية المنظمة خاصة في هذا الوقت.



وطمأن المحافظ المواطنين بخصوص توفر السلع الغذائية، قائلا: نعمل جميعا من أجل الوطن ولا بدّ أن يشعر المواطن بجهود الدولة في تحقيق مصلحة الوطن والمواطنين.

 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت لمتابعة سير العمل بمخابز المحافظة للتعرف على مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية داخلها فى إطار خطة المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وتأكد اللواء عادل الغضبان خلال الجولة، من سير العمل بالمخابز بانتظام لتلبية احتياجات المواطنين، حيث التقى بعدد من المواطنين خلال جولته وأكد لهم ضرورة منع التكدس والازدحام في الأسواق أو المخابز واتباع التعليمات الواردة من وزارة الصحة والسكان في سلوكيات الشراء.

15 صورة لتطهير منزل الهندي المصاب بفيروس كورونا في بورسعيد

 

كما نوه المحافظ خلال حديثه مع المواطنين عن أهمية وعي المواطن خلال هذه الفترة الحرجة والاستفادة من دروس الدول الأخرى وذلك تجنبا لنشر الوباء المستجد كما حدث بعدد من البلدان، والتزام المنازل وعدم النزول إلا للضرورة حفاظا على حياة الجميع وإعلاء للمصلحة العامة.

ووجه المحافظ عددا من الإرشادات للمواطنين أهمهما عدم اصطحاب الأطفال إلى الشوارع، وعدم الوقوف في تجمعات كبيرة،  قائلا: "حافظوا على نفسكم وأولادكم وبلدكم لا يوجد أغلى من الصحة، وعلى الجميع الالتزام بالتعليمات والتوجيهات للمحافظة.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067