رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب محافظ قنا في جولة ليلية بالشوارع ويوجه بتطبيق القانون تجاه المخالفين | صور

جانب من جولة نائب
جانب من جولة نائب محافظ قنا

تابع الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، أعمال تنفيذ قرار غلق المطاعم والمقاهي والمحال التجارية بعدد من المناطق والشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة قنا، رافقه خلال الجولة أشرف أنور نائب رئيس مدينة قنا وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

ووجه نائب المحافظ رؤساء مجالس المدن ورؤساء المجالس القروية بتنفيذ قرار الغلق بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمرور الدوري بالمدن والقري للتأكد من التزام أصحاب المطاعم والمقاهي والمحال التجارية بتنفيذ قرار الغلق الصادر لها خلال الفترة المحددة، كما وجه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

نائب محافظ قنا يتفقد نماذج المشروعات الصغيرة الناجحة بالمحافظة | صور

كما أشاد “عمر” باستجابة الغالبية العظمى من أبناء المحافظة لقرار الغلق مقدمًا لهم الشكر على معاونة الأجهزة التنفيذية والأمنية في تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والخاص بغلق جميع المطاعم والمقاهي والكافتيريات والمراكز والمحال التجارية ووحدات الطعام المتنقلة بمختلف أنحاء الجمهورية، وذلك من الساعة السابعة مساءً إلى السادسة صباحًا حتى 31 مارس الجاري، كإجراء احترازي للحد من التجمعات وتفعيلًا للإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا، ويستثنى من القرار المخابز ومحال البقالة والسوبر ماركت والصيدليات وخدمات توصيل الطلبات للمنازل.

Advertisements
الجريدة الرسمية