الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 5400 كمامة طبية قبل بيعها بالسوق السوداء في المنوفية

اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، عن ضبط 5400 كمامة وجه طبية لتجميعهما وبيعهما بأزيد من السعر الرسمي بغرض التربح بمركز ومدينة أشمون.



 

كما أعلن عن تحرير 372 محضرا تموينيا بمختلف مراكز ومدن المحافظة خلال الحملات التموينية التي شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية.

وأوضح المحاسب عاطف الجمال، أنه تم شن حملات تموينية مكثفة بدائرة المحافظة اليوم الجمعة، أسفرت عن تحرير 127 محضر مخالفات مخابز (نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم تشغيل)، و245 محضر أسواق (لعدم الإعلان عن الأسعار وإنتهاء الصلاحية والبيع بأزيد من السعر الرسمي والتشغيل بدون ترخيص).

وأضاف محافظ المنوفية أن من أبرز القضايا التموينية التي تم ضبطها، تحرير محضر جنح الشهداء تم التحفظ علي 40 شيكارة دقيق بلدي مخصص للمخابز البلدية وذلك لتجميعه وإعادة بيعه في السوق السوداء، كما تم تحرير محضر جنح أشمون ضد صاحب مخزن سلع غذائية وضبط (10 أطنان أرز، 2 طن مكرونة، 200 كرتونة ملح طعام بالإضافة إلى مضبوطات أخرى بلغت 13200 طن).

 

كما تم تحرير 6 محاضر أخرى بمركزي تلا وبركة السبع ضد أصحاب محلات بقالة وبيع مواد غذائية لعدم الإعلان عن الأسعار بالإضافة لبيع منتجات غذائية منتهية الصلاحية.

16 قرارًا لمحافظ المنوفية لمواجهة كورونا.. تعرَّف عليها

يأتي ذلك في إطار تشديد الرقابة على الأسواق وشن حملات يومية لضبط المخالفين والمتاجرين بقوت الشعب وضمن الإجراءات المتخذة لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067