رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تاريخ عاشور مع الأهلي بعد توجيه الشكر له

حسام عاشور
حسام عاشور

أبلغت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح في اجتماعها الذي جرى عصر اليوم مع حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون عاشور من بينها وإزاء رؤية المدير الفني الذي لا يتدخل أحد في مسؤولياته كعادة الأهلي على مدى تاريخه.

ويعد عاشور أحد أبرز اللاعبين المصريين بمركز لاعب الوسط المدافع، تم تصعيده للفريق الأول بالنادي الأهلي عام 2004 على يد الساحر مانويل جوزيه، الذي أُعجب بإمكانيات عاشور الدفاعية وقدرته على استخلاص الكرات من المنافسين.

تفاصيل جلسة لجنة التخطيط للكرة بالأهلي مع حسام عاشور

واستحق حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يكون «حدوتة أهلاوية» بفضل إخلاصه الشديد داخل الملعب وإصراره على تقديم كل ما لديه.

 

“عاشور” حقق أرقامًا قياسية وبطولات رائعة خلال مسيرته التي تمتد لأكثر من 15 عامًا مع الأهلي.

 

فقد حقق مع الأهلي 34 بطولة، آخرها لقب الدوري المحلي للموسم الحالي (2017-2018) وهو ما يؤكد أنه لاعب من طراز فريد فرض نفسه على ساحة البطولات الأهلاوية دون ضجيج أو صخب إعلامي.

 

ويملك عاشور 34 بطولة، تنقسم إلى 11 لقبًا لمسابقة الدوري، و3 ألقاب لكأس مصر، و9 ألقاب للسوبر المصري، و5 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا، ولقب وحيد لكأس الكونفدرالية، و5 ألقاب للسوبر الأفريقية.

Advertisements
الجريدة الرسمية