رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد طلاب كلية الطب جامعة الإسكندرية يواجه كورونا بحملة إعلامية

كلية الطب
كلية الطب

أطلق اتحاد طلاب كلية الطب لجامعة الإسكندرية، اليوم الجمعة، حملة إعلامية لتوعية المواطنين عن الوباء العالمي الحالي "Corona" والمعروف علميًا بمرض "COVID-19". 

وأضاف البيان الصادر عن اتحاد الطلاب، أن الحملة جاءت في إطار مسئولية كل طالب في نشر الوعي الطبي وتبسيط المعلومة العلمية لتوصيلها لمن حوله من أقارب وأصدقاء وجيران فيما يخص الوباء العالمي الحالي "Corona"، وتزويدهم بما يستجد من أحداث ومعلومات جديدة بشكل متجدد. 

سموم الإسكندرية يحذر من خلط الكلور بالكحول

وأشار إلى أن الحملة تعمل على جميع المعلومات ويتم مراجعتها وتحريرها بمساعدة وإشراف أساتذتنا بكلية الطب جامعة الإسكندرية، الداعمين لنا في من جهد لإنجاح الحملة وخدمة المجتمع، داعين الجميع المشاركة في نشر الحملة لأوسع نطاق ممكن، لتكون مصدرًا موثوقًا يعتمد عليه، ليس فقط لطلاب الكلية بل للجميع.

وأضاف البيان أن إطلاق الحملة تأخر، بسبب الحرص على التأكد من دقة وصحة المعلومات التي نقوم بنقلها إلي المواطنين؛ نظرًا لكثرة الشائعات والأخبار الغير دقيقة التي يتم نشرها بشكل مستمر، متمنين أن تكون المشاركة سببًا في توعية قطاعًا لا بأس به من الشعب المصري حول كيفية الحفاظ على الصحة العامة والخاصة معِا وكيفية الوقوف متحدين بسلاحي العلم والوعي لمجابهة الوباء والخروج بأقل الخسائر الممكنة.

Advertisements
الجريدة الرسمية