رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد جمعة يشارك في ثلاثة أعمال درامية

الفنان محمد جمعة
الفنان محمد جمعة

أعلن الفنان محمد جمعة، عن مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ويجسد “جمعة” في المسلسل دور صحفي ويتناول العمل واحدًا من ملفات المخابرات المصرية.

المسلسل من بطولة النجم أحمد عز، والنجمة هند صبري، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، هشام سليم، ماجدة زكي، مايان السيد، خالد أنور، وهاجر الشرنوبي، ومن إنتاج شركة سنرجي، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

ويشارك جمعة أيضًا كضيف شرف في مسلسل “البرنس”، من بطولة النجم محمد رمضان، والنجمة نور وأحمد زاهر، محمد حاتم، والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامي.

حسن شاكوش يغني شارع أيامي في مسلسل البرنس

كما انتهى “جمعة” من تصوير مسلسل “بيضة دهب” والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية ويتكون المسلسل من ١٣ حلقة بالاشتراك مع الفنان أحمد العوضي، والفنانة ريم مصطفى، ومن إخراج مصطفى بكري.

وقال الفنان محمد جمعة: “شخصية عم ضياء في مسلسل الوصية، وجملة “كله رايح” كانت فتحة خير عليَّ في الأعمال التلفزيونية، أما بالنسبة لفيلم الممر فكانت شهادة ميلادي السينمائية، فالممر ليس مجرد فيلم سينمائي ناجح ولكن عمل مهم في تاريخ السينما المصرية، ووجهة مشرفة لمصر وجيشها العظيم، كما أعرب “جمعة” عن سعادته الشديدة بالعمل تحت قيادة المخرج الكبير شريف عرفة”.

وأكد “جمعة” تأييده لقرار وقف الأنشطة الجماهيرية وأي قرار مأخوذ من قِبل السلطات يتعلق بالمصلحة العامة، على الرغم أنه نتج عن تلك القرارات توقف مسرحية علاء الدين بطولة النجم أحمد عز وتارا عماد والتي يجسد فيها جمعة دور فرعون.

وفي السينما يشارك جمعة في فيلم “العفاريت في إجازة” من إنتاج سنرچي، ويشاركه في البطولة الفنان بيومي فؤاد وأسماء أبو زيد وأحمد فتحي، ومن المقرر عرضه في السينمات في عيد الفطر المبارك.

Advertisements
الجريدة الرسمية