رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الغرفة التجارية بالمنيا: انتظام العمل بالمخابز ونقص في المطهرات

الغرفة التجارية في
الغرفة التجارية في المنيا

رصدت عمليات الغرفة التجارية في المنيا، انتظام العمل بجميع المخابز البلدية، وأنها تعمل بكامل طاقتها على مستوي المحافظة، مع وجود نقص في المطهرات خاصة الكحول، وتوافر جميع أنواع المنظفات واللحوم والدواجن والأسماك دون أي زيادة في أسعارها.

وقال محمود أبو الحسن عضو مجلس الإدارة، إن عمليات الغرفة رصدت توافر جميع أنواع الخضروات مع زيادة طفيفة في أسعار بعض أصناف الفاكهة تقدر بنحو 5%، وثبات أسعار معظم الخضراوات ومنها: الطماطم، البطاطس، الملوخية، الباذجان، البصل، الفاصوليا الخضراء، الثوم، الفلفل الأخضر، القلقاس، الكوسة، الليمون، الكرنب، والجزر.

أكد رمضان أبو عاشور، عضو مجلس الإدارة، أن العمل منتظم في جميع المخابز البلدية علي مستوى المحافظة، دون حدوث مشكلات، لافتا إلى أنه تم رصد وجود ارتفاع في أسعار بعض السلع ومنها زيت الذرة إذ ارتفع ليسجل 27 جنيها بدلا من 25، الفول المستورد 15 بدلا من 12، الفاصوليا البيضاء 20 بدلا من 18 جنيها.

بالصور.. «التعايش وقبول الآخر» ندوة نقاشية بسمالوط في المنيا

وتواصل عمليات الغرفة التجارية بالمنيا، بإشراف المحاسب أحمد راضي مخلوف، ونائبه أحمد حسن أبو الليل، وأيمن الأفندي عضو مجلس الإدارة، العمل على مدار الساعة لمتابعة الأسواق وضبط الأسعار، وتوافر السلع التموينية، والتصدي لأي محاولات للاحتكار والغش التجاري، والتواصل مع المسؤولين لحل المشكلات.

Advertisements
الجريدة الرسمية