الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كيف يواجه المشاهير فيروس كورونا؟ .. حليمة تحمي أبناءها بالديتول .. راغب علامة يسلم بالقدم.. مي الغيطي تعزل نفسها بالصحراء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتاب المصريون حالة من الخوف والهلع من فيروس كورونا، بعدما راح ضحيته أعداد كبيرة علي مستوي العالم، وطال الأمر نجوم الفن الذين حاولوا بقدر الإمكان مواجهة الوباء علي طريقتهم الخاصة.



حليمة بولندا

القلق من كورونا دفع الفنانة حليمة بولندا للقيام بتصرف وقائي مع أطفالها بعد انتشار الفيروس وخوفها من انتقال العدوي إليهم.

 

 ونشرت حليمة مقطع فيديو عبر حسابها علي "سناب شات" من داخل غرفة الاستحمام، استعرضت خلاله الخلطة المنزلية الخاصة التي تستعملها لتطهير وتعقيم مياه الاستحمام لحماية أطفالها من انتقال العدوي إليهم، حيث تضع الديتول وملح البحر مع جل الاستحمام ليتكون سائل صحي معقم يضمن سلامة أطفالها.

جورج وسوف

وعلق جورج وسوف لافتة في عزاء والدته الذي أقيم  في 29 فبراير أمام بوابة العزاء مكتوب عليها "عذرا حفاظا علي سلامة الجميع يرجي عدم التقبيل، التوقيع كورونا".

 

 

ريهام عبدالغفور

القفاز والكمامة طريقة الفنانة ريهام عبدالغفور لمواجهة فيروس كورونا، فقد نشرت صورة جديدة خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "انستجرام"، ظهرت خلالها هي وأبناؤها وهم يرتدون الكمامة، وعلقت علي الصورة "فالله خير حافظا"، وتفاعل عدد كبير من متابعي ريهام عبدالغفور مع الصورة وجاءت أبرز التعليقات "ربنا يحفظك ويحفظنا، ربنا يسترها.

 

 

راغب علامة والسلام بالقدم 

وشارك الفنان راغب علامة قبل عدة أيام فيديو لجمهوره من خلال حسابه علي تويتر، وهو يسلم علي أحد الأشخاص باستخدام القدم دون السلام باليد تجنبا للمس والوقاية من المرض، وعلق بشكل طريف قائلا: "ايام الكورونا راغب علامة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ايام الكورونا ! 🤣🤣🤣

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

 

مي الغيطي

الفنانة مي الغيطي رأت أن أفضل وسيلة مواجهة كورونا هي العزلة بعيدا عن الزحمة.

 

 

 

فقد نشرت عدة صور لها من منطقة وادي الريان بالفيوم عبر حسابها الرسمي علي انستجرام وكتبت: "قلنا نعزل نفسنا في الصحراء أحسن"، في إشارة منها إلي الابتعاد عن فيروس كورونا.

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067