الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الغندور يكلف أعضاء لجنته بطرح تصور للائحة البدلات الجديدة

جمال الغندور رئيس لجنة الحكام
جمال الغندور رئيس لجنة الحكام

كلف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بإتحاد الكرة، أعضاء اللجنة بطرح كل منهم تصوره حول اللائحة المالية الجديدة الخاصة ببدلات الحكام والتى يجرى إعدادها حالياً .



ومن المقرر، أن يدعو الغندور لجنته لاجتماع خلال الأيام القليلة القادمة، لمناقشة الأطروحات التى أعدها كل عضو باللجنة، من أجل مناقشتها، والاستقرار على اللائحة النهائية التى سيتم عرضها على اللجنة الخماسية لاعتمادها وبدء تطبيقها خلال الفترة المقبلة .

جمال الغندور يؤكد انتهاء أزمة البدلات الجديدة للحكام

وجاء قرار الغندور بتكليف أعضاء لجنة الحكام بإعداد لائحة مالية جديدة، فى محاولة لإحتواء حالة الغضب التى سيطرت على جموع الحكام فى الأيام الماضية، بسبب تأخر إتحاد الكرة فى الوفاء بمستحقاتهم المتأخرة منذ بداية الموسم الحالى .

وستحدد اللائحة المالية الجديدة البدلات التى سيحصل عليها حكام الفار، حكم الفار الرئيسى، وحكم الفار المساعد .

وهدد حكام الدورى الممتاز في وقت سابق بعدم المشاركة فى إدارة مباريات الدورى فى الدور الثانى من المسابقة، ما لم تتراجع اللجنة الخماسية عن قرارها بصرف البدلات المتأخرة بناءً على قيمتها القديمة قبل موافقة ثروت سويلم على زياداتها، ليضع الحكام رئيس وأعضاء اللجنة الخماسية فى مأزق كبير .

وكان سمير عثمان الذى تولى رئاسة لجنة الحكام عقب رحيل مجلس هانى أبوريدة قرر زيادة بدلات الحكام بحيث يحصل حكم الساحة على 5 آلاف جنيه فى المباراة بدلا من 3 آلاف جنيه بينما يحصل الحكم المساعد على 3750 جنيهًا بدلا 2500 جنيه، بينما يحصل الحكم الرابع على 2500 جنيه بدلا من 1500 جنيه، وهو القرار الذى أسعد الحكام كثيرًا بعد اعتماده رسميًا من ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة فى ذلك الحين.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067