رئيس التحرير
عصام كامل

توم هانكس يخرج من الحجر الصحي ويرافق زوجته إلى المنزل

توم هانكس وزوجته
توم هانكس وزوجته

بعد مرور خمسة أيام فقط من إعلان الممثل الأمريكي توم هانكس إصابته هو وزوجته الممثلة ريتا أولسون بفيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء وجودهما في أستراليا، غادر الزوجان مستشفى كوينزلاند الذي خضعا فيه للحجر الصحي.

ونشرت صحيفة "فوكس نيوز" الأمريكية، نقلا عن مجلة "بيبول" الأمريكية أن توم وريتا غادرا المستشفى بعد قضاء 5 أيام من تأكيد إصابتهما بفيروس كورونا، وهما الآن قيد العزل المنزلي في أحد العقارات المستأجرة بأستراليا، وذلك تشجيعا للعزل الاجتماعي الذي يتم الترويج له في جميع أنحاء العالم في محاولة لاحتواء المرض.

إجراء جديد من توم هانكس وزوجته بعد أيام من إصابتهما بكورونا

يذكر أنه صدم الممثل توم هانكس متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بإعلان إصابته هو وزوجته بالعدوى وأنهما شعرا بأعراض تشبه الإنفلونزا كآلام الجسم والقشعريرة والحمى، فخضعا للفحوصات التي جاءت إيجابية، وانهما سيحرصان على متابعة محبيهما بتطورات وضعهما الصحي، وقام توم بنشر صورة تجمعه بزوجته داخل المستشفى بأستراليا.

 

وبعد تأكيد إصابتهما، جاءت أنباء صادرة عن أحد مسؤولي الصحة أن توم هانكس معرض للخطورة أكثر من زوجته؛ لأنه مصاب بداء السكري من المرحلة الثانية؛ الأمر الذي يجعله أكثر عرضة لمضاعفات المرض الخطيرة؛ لأنه يؤثر بشكل سلبي على أصحاب الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والمناعة والسكر وغيرها، وحرص المسؤولون في أستراليا على متابعة كل أفراد طاقم التصوير والعاملين لفحصهم بسبب مخالطتهم لتوم وزوجته والتأكد من عدم إصابتهم بالعدوى.

وكان توم وزوجته في أستراليا لتصوير أحدث أعمالها الفنية، وهو فيلم يتناول قصة حياه أسطورة الروك أند رول الفيس بريسلي؛ إذ يلعب توم مدير أعمال الفنان الراحل بجانب الممثل أوستن باتلر الذي يؤدي شخصية الفيس بريسلي.

الجريدة الرسمية