رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اسعار فائدة شهادات الادخار في البنك الاهلى المصرى

فيتو

شهادات ادخار البنك الاهلى المصرى 2020 .. ننشر تفاصيل شهادات الادخار فى البنك الأهلى المصرى خاصة عقب قرار البنك المركزى المصرى بخفض الفائدة 3%.

الشهادة البلاتينية

- الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها

- المدة

3 سنوات

سعر العائد

12 % شهرى 12.25 % ربع سنوي

مميزات الشهادة 

- يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقا والتعليمات السارية

- كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات

- لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء

- يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

مميزات أخرى

- نوع العائد ثابت طوال مدة الشهادة، وبدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

 – الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه مصرى، ومضاعفاتها

- المدة 3 سنوات

سعر العائد

9.50 % ربع سنوي

مميزات الشهادة 

يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقا والتعليمات السارية، ويمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات. لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء ويمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

نوع العائد

متغير مرتبط بسعر إيداع البنك المركزي المصري (Bid Corridor ) بزياده (0.25% ) يتم تطبيقه من يوم العمل التالي لتغيير سعر الإيداع المطبق بالبنك المركزي المصري علي جميع العملاء القائمين والجدد، بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهرى 

الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها

المدة

5 سنوات

سعر العائد

11 % شهري

مميزات الشهادة 

يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقا والتعليمات السارية، ويمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات. لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

مميزات أخرى

نوع العائد ثابت طوال مدة الشهادة، وبدء احتساب العائد من الشهر التالي من شهر الشراء.

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري لـ”فيتو” إن لجنة الأصول والخصوم بمصرفه قررت فى اجتماعها الإبقاء على أسعار الشهادات البلاتينية مرتفعة العائد البالغ 12% و 12.25%.

وقررت لجنة السياسة النقدية في اجتماع طارئ لها يوم  الإثنين الماضى، خفض أسعار الفائدة الأساسية لدى البنك المركزي المصري بواقع 300 نقطة أساس (3%)، ليصبح سعر عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية عند مستوى 9.25% و10.25% و9.75% على التوالي.

Advertisements
الجريدة الرسمية