رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صيادلة الإسكندرية تصدر بيانا حول أزمة المطهرات

نقابة الصيادلة
نقابة الصيادلة

أصدرت نقابة الصيادلة في الإسكندرية، بيانا قالت فيه: إنه في الوقت الذي يمر به العالم أجمع ووطننا الغالي بإجراءات غير مسبوقة ، تتمثل في تحديات تمس المواطن وصحته للعمل على الحد من انتشار فيروس كورونا فإن نقابة صيادلة الإسكندرية تؤكد على أنه سيظل الصيدلي جنبا إلى جنب مع المواطن، مؤديا واجبه الوطني في التوعية بالوقاية من المرض.

وأضاف البيان، أنه قد بدأت النقابة بشكل رسمي بالتعاون مع محافظة الإسكندرية حملتها علي الأرض علي مستوي الصيدليات وغيرها من الهيئات . 

نقابة الصيادلة بالإسكندرية تتسلم أرض النادي (صور

وأشار البيان، إلى أنه تتواصل النقابة مع مختلف الأجهزة الرقابية المعنية للسعي نحو ضبط عملية التداول الحادثة للمواد المطهرة والكحول وما بها من مغالاة من بعض الشركات والتجار مما يضع الصيدلي في حيرة بين توفيرها لإنقاذ موقف أو محاربة الاستغلال بجميع أشكاله.

وطالب البيان، الصيادلة بعدم الشراء والإبلاغ عن أي مورد يسئ استغلال هذه الظروف الطارئة. 

كما تتواصل النقابة على مدار الساعة مع عدد من شركات الإنتاج والتوزيع للمطهرات من أجل السعي لعمل حصة للصيدليات محددة السعر والكمية وحماية المواطنين والصيدليات علي حد سواء. 

واختتم االبيان، بتحية الصيادلة على التزامهم بأداء عملهم في كل وقت وتحت أي ظرف بأمانة وشرف - كما ننعي الزميل الشهيد محمود كامل صيدلي الشرقية الذي دفع حياته منذ أيام ثمنا لإعلاء شرف المهنة والتفاني في خدمة المواطن مثل مئات الآلاف من الصيادلة في جميع أنحاء الوطن الحبيب. 

Advertisements
الجريدة الرسمية