رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الغربية يقرر منع سرادقات العزاء لمواجهة فيروس كورونا المستجد

ارشيفية
ارشيفية

قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية منع سرادقات العزاء على مستوى مراكز ومدن محافظة الغربية وطالب المواطنيين بالإلتزام وتنفيذ القرار حفاظا على حياة المواطنين.

وأضاف محافظ الغربية، أنه اثناء الاجتماع مع مديرى ادارات الديوان منح العاملين أصحاب الأمراض المزمنة أجازة وتخفيض عدد العاملين بالإدارات مع استمرار عملية النظافة وتوفير التهوية اللازمة.

حملات على مطاعم ومحال الغربية لمنع انتشار كورونا | صور

وأصدر "رحمي" تعليماته لمديرى الإدارات بالديوان العام بمنح أصحاب الأمراض المزمنه "ضغط – سكر – قلب – أمراض كلى وكبد والأورام " من العاملين إجازة استثنائية مدة سريان قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن حماية المواطنين من تداعيات محتملة لفيروس كورنا وتجميع بطاقاتهم الصحية وعرضها على لجنة التأمين الصحى لاعتماد الإجازة وذلك لدم التكدس.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام مع مديرى الأدارات بالديوان العام.

وطالب المحافظ مديرى الإدارات بتخفيض عدد العاملين بكل ادارة وذلك بالتنسيق مع السكرتير العام  بتحديد طريقة العمل ويستثنى من هذا " المكاتب الرئيسية – العلاقات – الأمن – إدارة الأزمات – غرفة العمليات –السائقين " .. وذلك لعدم التكدس فى بالإدارات .

وفى هذا الصدد شدد على توفير التهوية الجيدة اللأزمة والإهتمام بالنظافة اليومية بالإدارات على أن يتم نظافة جميع الإدارات مرتين يوميا صباحا وبعد انتهاء العمل.

وخلال الاجتماع كلف محافظ الغربية إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام بفتح مكتب خارجى لتلقى طلبات المواطنين مع تنظيم العمل وعدم التكدس والإزدحام أما المكتب، وذلك للحفاظ على صحة المواطنين وحمايتهم من التداعيات المحتملة لفيروس كورنا المستجد مؤكدا على أننا نعمل جميعا لحماية المواطنين والحفاظ عليهم من الأمراض.

Advertisements
الجريدة الرسمية