رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 فنانين أصابتهم لعنة فيروس كورونا

توم هانكس وزوجته
توم هانكس وزوجته ريتا

أصبح فيروس كورونا فى الوقت الراهن هو أكثر الأمور جدلًا حول العالم، وأصاب انتشاره حول العالم ذعرًا فى نفوس الجموع، خاصة مع الأنباء المتتابعة عن إصابة كثير من المشاهر حول العالم بهذا الفيروس، ولقد طال فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19 أيضًا عدد من مشاهير الفن حول العالم، منهم:

 

توم هانكس 

أعلن الممثل الأمريكي توم هانكس مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي أنه أصيب هو وزوجته ريتا ويلسون بفيروس كورونا وذلك أثناء تواجده في أستراليا، وقال النجم الأمريكي الشهير "أصبنا بفيروس كوفيد-19، ونحن في الحجر لذا لن ننقله إلى أي شخص آخر"، مرفقًا رسالته بصورة له ولزوجته وقد بدا عليهما الارتياح.

 

 

خفض أسعار الكهرباء والغاز الطبيعي للصناعة بسبب تداعيات كورونا

 

إدريس ألبا

أعلن أيضًا النجم العالمى إدريس ألبا إصابته بالفيروس المستجد كورونا، مؤكدًا أنه قد شعر بالأعراض فأجرى اختبارًا وجاءت النتائج إيجابية، فقرر عزل نفسه، ونصح الجمهور قائلًا: “ابق فى المنزل أيها الناس وكنوا عمليين.. سأبقيكم على إطلاع على ما أفعله.. لا داعى للذعر”.

 

 

أولجا كوريلنكو

وأعلنت النجمة العالمية أولجا كوريلنكو عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، وكتبت على صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام بأنها شعرت بالحمى والإرهاق فتوجهت للكشف عن فيروس كورونا لتكتشف إصابتها بالفيروس.

وأولجا ظهرت بجانب النجم العالمى دانيال كريج فى بطولة أحد سلسلة أفلام جيمس بوند وهو فيلم Quantum of solace.

 

 

 

كريستوفر هيجفو

وأعلن الفنان كريستوفر هيجفو نجم مسلسل Game of Thrones إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، ولقد قامت نتفليكس بتنظيف وتعقيم كامل معدات تصوير مسلسل the witcher وأيضا الاستوديو الخاص بالمسلسل ونصحت طاقم المسلسل بالعزل الذاتي.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية