رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأم البديلة المثالية علي مستوى الجمهورية بأسيوط: "ربيت بنات زوجي وردوا لي الجميل"

محافظة اسيوط
محافظة اسيوط

أعلنت منذ قليل وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج أسماء الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية وعددهن 32 أم فائزة، وذلك وفقا للمعايير والشروط الموضوعة من قبل اللجنة المركزية المشكلة من ممثلى الجهات المعنية. 

وكان من نصيب محافظة أسيوط المركز الثالث على مستوى الجمهورية للأم المثالية والمركز الأول على مستوى الجمهورية للأم البديلة المثالية. 

صفية محمد محمود منسى 51 عاما ربة منزل مقيمة مركز القوصية شمال أسيوط تزوجت عام 1987 من زوج مطلق ولديه ثلاث بنات، كانت أعمارهن تسع سنوات و4سنوات وعامين تركتهن والدتهن له. 

اقرأ أيضا :

اسماء الأمهات الفائزات في مسابقة الام المثالية 2020

رزقت الأم بثلاثة من الأبناء الذكور من زوجها، فعملت على المساواة بين أبنائها وبنات زوجها دون تفرقة، وأحسنت تربيتهن ومعاملتهن بالحسنى كأنهن بناتها وفلذات كبدها ومن رحمها. 

وحرصت الأم على تعليمهن جميعا، حيث كانت تقرأ وتكتب، فتخرج البنات جميعهن من الجامعة: الأولي ليسانس آداب اسلامية والثانية بكالوريوس تجارة، والثالثة ليسانس آداب وتربية، وكذلك تخرج الأبناء الذكور أحدهم ليسانس آداب، وليسانس حقوق، وماجستير حقوق. 

قامت الأم بتجهيز البنات جميعا حتى تزوجن جميعا، وأنجبن وساعدت أبناءها الذكور وساندتهم فى الزواج جميعا، ومازال عطاؤها مستمرا نحو الأبناء والأحفاد، لافتة فى تصريحات لها إلى أنها لم تكن يوما تشعر أن البنات لسن بناتها، وإنما فلذات كبدها فهي من ربت وسهرت عليهن حتي كبرن  فقمن برد الجميل وتعاونوا مع أولادها وقدموا لها فى المسابقة للأم المثالية.

Advertisements
الجريدة الرسمية