رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة بطلة فيلم "جيمس بوند" أولجا كوريلينكو بفيروس كورونا

أولجا كوريلينكو
أولجا كوريلينكو
أعلنت الممثلة السوفيتية الفرنسية "أولجا كوريلينكو" عن إصابتها بفيروس كورونا ليلة أمس الأحد، من خلال منشور شاركته عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 
 
نشرت أولجا صورة من شباك منزلها، وأعلنت عن إصابتها بالفيروس المتجدد قائلة: "محبوسة في المنزل بعدما جاءت نتيجة فحصي بفيروس كورونا إيجابية. بصراحة إنني مريضة منذ أسبوع حتى الآن. الحرارة المرتفعة والتعب هما العارضان الرئيسان لدي. اعتنوا بأنفسكم وتعاملوا مع الموضوع على محمل الجد". 
 
 
لعبت أولغا كوريلينكو دور "فتاة بوند" باسم "كاميل مونتيس" في فيلم من سلسلة أفلام جيمس بوند الشهير، والذي أطلق عام 2008 وحمل عنوان Quantum of Solace، فوقفت أمام "دانيل كريج" الذي يلعب دور "جيمس بوند" في الفيلم، وكان دورها والذي تجسد فيه عميلة بوليفية سرية يحتاج للكثير من التحضير والتمرينات. 
 
وبحسب بعض التقارير الروسية، فإن كوريلينكو عاشت في لندن لأكثر من عقد، لكنها لم تكشف عن مكان الحجر الصحي الموجودة فيه حاليا.
 
وأضافت الممثلة قائلة: "من أجل تخفيض درجة الحرارة، قالوا لي تناولي الباراسيتامول، وهو ما أفعله، وهذا هو، لا شيء آخر لفعله"، واستكملت أولجا تعليقها: "بالطبع آخذ فيتاميناتي وآكل الثوم، فقط لأجل جهاز المناعة، وأشرب الماء وأعصر الليمون في الماء، وهذا هو". 
 
ومن الجدير ذكره أن إعلان الممثلة السوفيتية الفرنسية أولجا كوريلينكو جاء بعد إعلان الممثل العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون عن إصابتهما بفيروس كورونا، وهما أول ثنائي هوليوودي شهير يصاب بالمرض.
الجريدة الرسمية