الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل اجتماع حملة الإغاثة من فيروس كورونا بحزب الوفد

حزب الوفد
حزب الوفد

عقدت اللجنة المنظمة لحملة الإغاثة في حزب الوفد لمواجهة فيروس كورونا بمحافظات مصر، اجتماعها الأول بعد تشكيلها بقرار من المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب لبحث آليات عملها خلال الفترة المقبلة.



وحضر الاجتماع النائب الوفدي فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، والمهندس محمد فؤاد، سكرتير عام مساعد الحزب ورئيس اللجنة النوعية للشباب، واللواء سفير نور، وطارق سباق، مساعدا رئيس الحزب وعضوا الهيئة العليا، والدكتورة أميرة أبو شقة، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون التطوير والمتابعة.

 

اقرأ أيضا: 

دعوات لإقامة صلاة الغائب على الضحية الثانية لكورونا بالدقهلية

 

ودشنت اللجنة النوعية للمواطنة بالحزب أيضا برئاسة صفوت لطفي، تحت إشراف عماد إبراهيم نائب رئيس اللجنة، غرف عمليات في محافظات مصر بالتنسيق مع اللواء الدكتور راضي عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، بهدف التصدي لارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار. تهدف اللجنة إلى التصدي إلى من يحاول استغلال أزمة فيروس كورونا القاتل التي ضربت مصر والعالم مؤخرًا، برفع الأسعار أو الغش في جودة المنتجات والسلع، واحتكارها وتخزينها، حيث تستقبل غرف العمليات جميع شكاوى المواطنين، وحلها بالتنسيق مع الجهاز.

 

وقال صفوت لطفي رئيس اللجنة النوعية للمواطنة: إن الوفد دائمًا وأبدًا تواجد مع المواطن في جميع الأزمات والمحن التي يمر بها.

 

وأكد أن المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، أصدر توجيهات بالتواجد الدائم مع المواطن في الشارع المصري. وأكد عماد إبراهيم نائب رئيس اللجنة، أن جميع غرف عمليات المواطنة في محافظات الجمهورية لديها القدرة و المهارة العالية للتعامل مع أية أزمات تمر بها الوطن والمواطن.

 

وأـشاد بالدور الوطني والمجهود المبذول من جهاز حماية المستهلك برئاسة اللواء الدكتور راضي عبد المعطي، وسرعة استجابة الجهاز والتعاون مع المواطنين في التصدي لتلك المحاولات.   

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067