رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. نادي القضاة يقرر غلق مقراته بالعجوزة والقناطر والإسكندرية والاستراحات

نادي القضاة
نادي القضاة
قرر مجلس إدارة نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن  غلق فرع النادي النهري بالعجوزة وفرع نادي القناطر وفرع النادي البحري بالإسكندرية غلقا كليا  اعتبارا من اليوم الثلاثاء.
 
وقال المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي  القضاة إن  القرار يأتي في إطار قيام نادي قضاة مصر باتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة  واتباع كافة الإجراءات الوقائية للحد من التجمعات خلال الأيام القادمة للتقليل من فرص العدوى بفيروس كورونا والعمل على الحفاظ على صحة السادة القضاة مرتادي مقرات النادي وأسرهم
 
وأكد على إلغاء كافة الفاعليات الخاصة بالصالون  الثقافي وحفلات عيد الأم وكافة الندوات. 
 
وأضاف أن مجلس الإدارة قرر غلق فرع النادي بشامبليون جزئيا على أن يقتصر على الخدمات الضرورية  للقضاة، إلى جانب  إخلاء استراحات نادي القضاة بشارع ٢٦ يوليو واستراحات المنشية بالإسكندرية  اعتبارا من يوم الخميس الموافق ١٩ مارس.
 
 وأوضح “السيد”، أن النادي  سيتخذ خلال فترة الغلق جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة لتعقيم المقرات لمراعاة النظافة والسلامة والصحة العامة.
 
كما أمر المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة بوقف استخدام أجهزة البصمة الخاصة بإثبات الحضور والانصراف  بالنادي  ، واتباع  كافة الإجراءات الوقائية والتقارير المعلنة من وزارة الصحة بشأن الوقاية من فيروس "كورونا"   بالنسبة لمقر شامبليون  ومكاتب الموظفين  فيه  حفاظا على سلامة القضاة المترددين .
Advertisements
الجريدة الرسمية