رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعقيم المنشآت التعليمية والمدارس في بورسعيد لمواجهة فيروس كورونا | صور

تعليم بورسعيد يبدأ
تعليم بورسعيد يبدأ تعقيم المدارس ضد الكورونا

شهد الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم عملية تعقيم المنشآت التعليمية بالمحافظة ضد فيروس كورونا المستجد كإجراء إحترازي لتحقيق السلامة الصحية للطلاب والعاملين.

وصرح وكيل الوزارة أن عملية التعقيم ضد فيروس كورونا المستجد تتم بواسطة مركز مكافحة العدوى التابع لمديرية الصحة والسكان مضيفا أن هذه العملية تأتي كإجراء إحترازى يهدف إلى وقاية الطلاب والعاملين بالمنشآت التعليمية والمدارس وذلك في إطار خطة الدولة الاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

 

وقال باهي إنه من المتوقع أن تنتهي عملية التعقيم خلال فترة تعليق الدراسة التي أعلنت في ربوع مصر مؤكدا أنها خطوة صحيحة من ضمن الخطوات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

ونوه وكيل الوزارة إلى أن مدارس المحافظة بالكامل وعددها ٤٨٠ مدرسة ما بين التعليم العام والخاص والفني ستخضع لعملية التعقيم بالإضافة إلى باقي المنشآت التعليمية كالإدارات التعليمية والأقسام التابعة لها تنفيذا لتعليمات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وإعمالا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء.

 

"رش الناموس وكنس الشوارع".. محافظ بورسعيد يعقد اجتماعا موسعا بشأن كورونا | صور

وفى سياق آخر أكد باهي أن تعليم بورسعيد مستمر في معالجة الأضرار التي نجمت عن هطول الأمطار الغزيرة على المنشآت التعليمية نتيجة الطقس السيئ الذي تعرضت له المحافظة لتحقيق السلامة الكاملة لجميع الطلاب والعاملين مضيفا أنه سيكون هناك خطوات أخرى سيتم اتباعها على ضوء التعليمات الخاصة بهذا الأمر.

Advertisements
الجريدة الرسمية