رئيس التحرير
عصام كامل

هل تنطبق مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري على أحمد أبو هشيمة؟| فيديو

فيتو

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.. تصدرت الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال الشاب أحمد أبو هشيمة اهتمام المصريين على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة فى الآونة الأخيرة بعد شائعات عدة ترددت حول ارتباطهما.

وازدادت وتيرة هذه الشائعات بسبب صورة نشرها أحمد أبو هشيمة، عبر "ستوري" حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر خلالها ممسكًا بيد فتاة، ومعلقًا "حبيبتي my love" و"قلب"، وظهر فى يد الفتاة خاتم وإكسسوارات كانت ياسمين صبري قد ظهرت بهما فى صورة مما أكد أنها هى صاحبة اليد، وذلك فى ظل عدم تأكيد أى منهما الأخبار أو نفي هذه الشائعات.

وتزامنًا مع انتشار هذه الشائعات، نستعرض مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري كما كانت هى قد حددتها وأعلنتها خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة المذاع عبر فضائية DMC، وذلك للبحث عن مدى توفر هذه الصفات فى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى حالة ارتباطه بالنجمة ياسمين صبرى.

ياسمين صبري بإطلالة ساحرة من باريس

كانت ياسمين صرحت من خلال البرنامج أنها تفضل الارتباط برجل ذو سمات محددة منها أن يكون “وسط”، ليس نحيفًا أو سمينًا، وطويل وبدون “شنب” أو “كرش”، وجميعها صفات تتوافر فى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لمن يتأمل مظهره، فهو يحافظ على هيئته من السمنة ولم يظهر من قبل بـ”كرش”، كما أنه لم يظهر أيضًا بشارب، كما أضافت ياسمين عن صفات من تريده حبيبًا لها أيضًا أنها تفضل رجلًا رياضيًا أسمر أو قمحى اللون وذو عيون سوداء وشعر ناعم، ولم تبتعد بهذه الصفات عن أحمد أبو هشيمة ذو الملامح المصرية والشعر الأسود والعيون الداكنة.

وإلى جانب الصفات السابقة فإن ياسمين كانت قد أكدت أنها تتمنى رجلًا هادئًا، و”راسى”، ورومانسي و”حساس” و”متفتح لكل حاجة مختلفة”، وأن يكون صاحب قرار وليس سلبي، كما أنها تفضله طموحًا وذكى إلى جانب أنه ”لازم يصرف عليها”، ويتضح للمتأمل لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أنه يملك غالبية الصفات التى كانت ياسمين قد أعلنت عنها، ويقترب من الحصول على الدرجة الكاملة ولكن توجد صفة كانت هى قد ذكرتها لا تنطبق عليه، حيث إن ياسمين قد قالت عن قائمة صفاتها لرجل أحلامها، أنها لا تريد الارتباط برجل مجتمع بل رجلًا عاديًا وبالتأكيد أبو هشيمة رجل مجتمع من الدرجة الأولى، كما أن الثراء لم يكن من أولويات اختيارها لفتى أحلامها.

الجريدة الرسمية