رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب شعرها.. فهرية أفجان تتعرض لحملة جديدة من التنمر

فهرية أفجان
فهرية أفجان

لم تسلم الفنانة التركية فهرية أفجان، من حملة تنمر جديدة تعرضت لها في يوم المرأة العالمي، الذي صادف الأحد الماضي، الموافق 8 مارس، بعدما نشرت صورة لها نسقت فيها شعرها إلى الخلف ليظهر جبينها بشكل عريض.

التنمر الذي تعرضت له الفنانة لم يكن الأول من نوعه، فقد واجهت الأمر نفسه في شهر أغسطس الماضي، بسبب وزنها الزائد خلال فترة حملها، لتتلقى مجددًا ردود فعل سلبية تحمل في طياتها التنمر من قبل بعض المتابعين الذين وصفوها بأنها قبيحة وليست جميلة، وصلعاء بسبب إطلالتها الجديدة.

فهرية أفجان تتفاعل لأول مرة مع جمهورها بعد وفاة والدها | فيديو

وكتبت صحيفة "تقويم" التركية، بأن فهرية أفجان تعرضت لأقسى وأبشع حملة بحياتها في الوقت الذي دائمًا ما تحتل أخبارها الصدارة بين المتابعين، نظرًا للجماهيرية التي تتمتع بها.

 

 

محبو “أفجان” لم يقفوا صامتين تجاه ما تعرضت له الفنانة، وطالبوا باحترامها وعدم إطلاق الكلمات والصفات السلبية تجاهها، مؤكدين أنها أثبتت جدارتها من خلال الفن الذي تقدمه، وحظيت بمحبة واسعة بين الجمهور في تركيا والوطن العربي، لكن هناك من يريد أن ينال من نجاحها الساحق.

وأضاف عدد كبير من محبي الفنانة أن هناك حملات مقصودة ومشبوهة تترصد الفنانة في كل إطلالة أو صورة أو لقاء تلفزيوني؛ إذ يبدأ المعلقون بإطلاق التعليقات السلبية تجاهها دون سبب، خاصة وأن الممثلة مسالمة ولا تثير الجدل أو تسيء للآخرين.

في غضون ذلك يواصل ابن فهرية أفجان، وبوراك أوزجفيت، خطف الأضواء بين الجمهور والوسط الفني أيضا بسبب وسامته.

وعلقت المغنية التركية إيبرو جونديش على المسرح بكلامها إلى لاعب كرة القدم التركي جوكهان الذي كان حاضرًا، قائلة: "ابنك وابن بوراك أوزجفيت أجمل طفلين في تركيا، ليحفظهما الله من العين ما شاء الله".

Advertisements
الجريدة الرسمية