رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا : لا خسائر بشرية أو مادية في اليوم الثانى لموجة الطقس السيء

محافظ قنا اللواء
محافظ قنا اللواء أشرف الدوادي
أكد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا انه لا توجد خسائر بشرية او مادية في اليوم الثانى لموجة الطقس السيء، مشيرا إلى اعادة فتح الطرق الرئيسية (قنا سوهاج الصحراوي الشرقي - قنا الاقصر الصحراوي الشرقي – قنا نجع حمادي الصحراوي الغربي – قنا سفاجا – قـفط القصير) بعد تحسن الحالة الجوية ووضوح الرؤية .

وأكد ضرورة الالتزام  بتعليمات رجال المرور وتوخى الحذر أثناء السير على الطرق حفاظًا على سلامتهم .

 

جاء ذلك خلال متابعة محافظ قنا للأحوال الجوية من غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام ، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ وكمال شلبي سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية .

محافظ قنا يقرر غلق أربع طرق بسبب سوء الأحوال الجوية 

ووجه الداودى رؤساء مجالس المدن بسرعة الانتهاء من اصلاح اعطال  الكهرباء الناتجة عن سوء الطقس والتأكد من اعادة التيار الكهربائي بجميع مدن ومراكز وقري المحافظة، معطيا تعليماته باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف القطاعات الخدمية والتنسيق مع مركز إدارة الأزمات بالمحافظة وجميع غرف العمليات بمجالس المدن والمديريات الخدمية المعنية لمتابعة أي مستجدات للموقف.

 

الجدير بالذكر انه تم المرور على كافة مخرات السيول بنطاق المحافظة للتأكد من جاهزيتها ومراجعة جاهزية كافة المركبات والمعدات الخاصة بمواجهة السيول والاطمئنان على جاهزية مخيمات الايواء العاجل لاستقبال أي حالات طارئة .

Advertisements
الجريدة الرسمية