رئيس التحرير
عصام كامل

بـ"الخاتم والنظارة".. ياسمين صبري وأبو هشيمة يتصدران تريند "تويتر" بعد أنباء عن خطوبتهما

أبو هشيمة وياسمين
أبو هشيمة وياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد تداول أنباء عن خطوبتهما.

وتصدر ياسمين وأبو هشيمة لـ”تويتر”، جاء بعد الصورة التي نشرها رجل الأعمال عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير" انستجرام"، والتي تظهره وهو ممسك بيد فتاة ترتدي خاتما من الألماس، والعديد من الإكسسوارات التي تنوعت بين الذهبي والفضي، مكتفيا بتعليق: "حبي" باللغة الإنجليزية، دون توضيح هوية الفتاة.

 

 

 

ومما زاد من تكهنات رواد مواقع التواصل بخطوبة رجل الأعمال من الفنانة المشهورة ربطهم بالصورة التي نشرها “أبو هشيمة” والتي ظهر فيها ممسكا بيد ترتدي خاتم ألماس مع صورة نشرتها ياسمين صبري على “انستجرام” في 29 فبراير ترتدي خاتما مشابها له، ونظارة شمسية سوداء كبيرة الحجم، تظهر في عدساتها انعكاس لصورة شاب يجلس أمامها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

☺️☺️ Makeup @nora1352 ❤️❤️❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

 
 

وجاءت تعليقات متابعي الفنانة ياسمين صبري على هذه الصورة: ”أبو هشيمة منور في النظارة.. وأبو هشيمة باين في النظارة.. النظارة عاكسة اللي قاعد أمامها هذا أحمد وغيرها من التعليقات”.

 
 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❄️ ❄️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

كما جاءت مواصفات ياسمين صبري لفتى أحلامها لتزيد من ترجيحات المتابعين بوجود علاقة، حيث قالت الفنانة في مواصفات فتى أحلامها أنها تريده “طويل، لونه قمحي، جسمه رياضي، شعره ناعم، أفكاره متفتحة، هادئ، حاصل على مؤهل عالي، شخصية قوية مقتدر ماديا... وغيرها من الصفات التي وجد متابعيها خلالها بتطابقها مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ومن أبرز تعليقات المتابعين عن أنباء خبر ارتباط “أبو هشيمة” مع الفنانة ياسمين صبري قالت رجاء محمد: "‏رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نزّل استوري من شوية وتحرياتي بتقول إنه بيحب ياسمين صبري وواضح من الخاتم.. وربنا يرزقكم"، بينما علق آخر قائلا: "‏علاقة ياسمين صبري وأبو هشيمة هتبقى علاقة ناجحة جداً".

وكانت أنباء قد ترددت عن خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد حديث عن علاقة جمعتهما سويا خلال الفترة الماضية.

وكانت ياسمين قد تزوجت عام 2012 من طبيب يمتلك مستشفى في مصر، إلا أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر نحو 5 أعوام على إثر خلاف نشب بينهما، أما أحمد أبو هشيمة فهو الزوج السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

الجريدة الرسمية