رئيس التحرير
عصام كامل

أول تعليق من ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بعد إصابته بـ"كورونا"

ميكيل أرتيتا المدير
ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ أرسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، إصابة الأسباني أرتيتا مدرب الفريق بفيروس كورونا، ووضع لاعبي الفريق بالكامل في الحجر الصحي، في بيان رسمي للنادي.

ومن جانبه أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، في تصريحات لموقع النادي، عن خيبة أمله بعد تأكد إصابته بـ فيروس كورونا.

وقال أرتيتا: "أمر مخيب للآمال حقًا، لكنني خضعت للاختبار بعد أن شعرت بالضعف، وسأكون في العمل بمجرد السماح لي".

 

اليوم.. اجتماع طارئ لرابطة الدوري الإنجليزي بعد تأكيد إصابة مدرب أرسنال بكورونا

وعلى صعيد آخر أكدت المديرة العامة فيانا في تصريحات نقلها موقع النادي: "صحة شعبنا والجمهور الأوسع هي أولويتنا، وهذا هو المكان الذي يتم التركيز فيه، قلوبنا مع ميكيل الذي أصيب بخيبة أمل ولكنه في حالة معنوية جيدة، نحن في حوار نشط مع جميع الأشخاص المعنيين لإدارة هذا الوضع بشكل مناسب، ونتطلع إلى العودة إلى التدريب واللعب بمجرد أن تسمح المشورة الطبية".

وقال رئيس النادي راؤول سانليهي: "سيتم دعم ميكيل والفريق كاملاً واللاعبين والموظفين بالكامل، ونتطلع إلى العودة إلى التدريب، واللعب بمجرد أن تسمح المشورة الطبية".

وتابع: "من الواضح أن التعافي الكامل لميكل هو الأولوية الآن لنا جميعًا، سنعمل مع الخدمات الطبية الإنجليزي على الخطوات التالية فيما يتعلق بمرافقينا وموظفينا، ومع الدوري الممتاز واتحاد كرة القدم والأندية ذات الصلة حول مبارياتنا القادمة في الدوري الممتاز وكأس الإمارات لكرة القدم”.

الجريدة الرسمية