رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اشتعال "كوفريه" كهرباء بالمنوفية بسبب الأمطار | فيديو

فيتو

تسبب الطقس السيئ وتساقط الأمطار بغزارة على محافظة المنوفية، في اشتعال “كوفريه” كهرباء ملاصق لأحد المنازل بمدينة الباجور.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الوضع بشكل كامل، كما انتقل فريق من فنيين شركة الكهرباء للتعامل مع الموقف ومنع حدوث كارثة وفصل التيار الكهربائي عن الكوفريه.

 

 

وكانت محافظة المنوفية قد شهدت صباح أمس الخميس، تساقط أمطار غزيرة مع وجود برق ورعد على كافة الأنحاء، وذلك بعد تحذيرات هيئة الأرصاد بموجة الطقس السيئ.

ووجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بصرف وجبة غذائية ومكافأة فورية للعاملين بشفط تجمعات مياه الأمطار بنطاق المحافظة، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية وكافة القطاعات بضرورة التعامل الفوري مع موجة الطقس السيئ ورفع درجة الطوارئ وشفط تجمعات الأمطار بكافة نواحي المحافظة والتواجد الميداني بالشارع للتعامل مع أي ظروف طارئة.

 

وبدأت منذ الصباح الباكر كافة أجهزة المحافظة بالتعامل الفوري مع تجمعات الأمطار باستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه، وأمر المحافظ بدفع المزيد من المعدات اللازمة من عربات الكسح وماكينات الشفط مشيرا إلى تفعيل غرف العمليات لتلقي أي بلاغات تتعلق بشفط مياه الأمطار أو أعمدة الإنارة حفاظا على صحة المواطنين.

بأمر الأرصاد.. شبين الكوم تتحول لمدينة أشباح وخلو الشوارع من المواطنين

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت تعرض البلاد لطقس سيئ بدءا من الخميس حتى السبت المقبل، وتوقعت أن يكون الطقس دافئًا نهارًا شديد البرودة ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع سقوط أمطار غزيرة رعدية.

 

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يكون الطقس معتدلًا نهارًا باردًا ليلًا على السواحل الشمالية الغربية، مع أمطار غزيرة رعدية، والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة بالبحر المتوسط.

Advertisements
الجريدة الرسمية