رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تضامن قنا تقيم مخيمات لإيواء المتضررين من عاصفة التنين

تضامن قنا
تضامن قنا

أقامت محافظة قنا، مخيمات للإيواء العاجل بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لاستقبال الحالات المتضررة من عاصفة التنين التي اجتاحت البلاد منذ الساعات الأولى من اليوم الخميس.

وأعلنت محافظة قنا، انه تم المرور والتأكد من جاهزية مخرات السيول بالتنسيق مع مديرية الموارد المائية والري بالإضافة إلى المتابعة الدورية مع مختلف مجالس المدن والقطاعات الحيوية الخدمية للوقوف على أي مستجدات للموقف.

وطالبت المحافظة كافة المواطنين بنطاق المحافظة بضرورة تقليل الحركة خلال هذه الفترة نظرا  لما تشهده المحافظة من عدم استقرار في الأحوال الجوية واستمرار سقوط الأمطار وهبوب الرياح بمختلف المراكز والمدن ، كما تناشد المواطنين بضرورة اﻻبتعاد عن أعمدة الإنارة وخاصة الأطفال تفاديا لحدوث أى مكروه والالتزام بالتحذيرات التي تصدرها الجهات المختصة واتباع التعليمات المرورية الخاصة بغلق بعض الطرق.

 

واكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا على انعقاد غرفة العمليات وإدارة الأزمات على مدار الساعة لمتابعة موجة الطقس السيئ التي تمر بها المحافظة.

 

استجابة لـ«فيتو»: «تضامن قنا» تنقذ «عائشة» من برد الشتاء بعد جحود أبنائها

وأشار الي انه بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية والامنية تم اتخاذ بعض الاجراءات الاحترازية لمواجهة سوء الاحوال الجوية حيث تم غلق 4 طرق رئيسية وهي (قنا الاقصر الصحراوي الشرقي – قنا نجع حمادي الصحراوي الغربي – قنا سفاجا – قـفط القصير).

Advertisements
الجريدة الرسمية