رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الفيوم يحيل رئيس وحدة محلية للنيابة الإدارية لتقصيره في العمل

محافظ الفيوم يعاين
محافظ الفيوم يعاين الوحدة المحلية بقرية فيديمين

أحال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم رئيس الوحدة المحلية لقرية فيديمين للتحقيق لتقصيرة في العمل، جاء ذلك خلال تفقد المحافظ ونائبه لقريتي فيديمين والسيليين بمركز سنورس، للوقوف على أعمال رفع تجمعات المياه من الشوارع وحالة الطرق، والتأكد من تنفيذ خطة التعامل مع سوء الأحوال الجوية.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن المحافظ تفقد شوارع قريتي فيديمين والسليين ومقر الوحدة المحلية بقرية فيديمين، ورصد إهمال رئيس الوحدة المحلية وغيابه عن العمل، لافتاً إلى إحالته للنيابة الإدارية، وكذا تفقد المحافظ مناطق المدينة ومنها الحادقة وشوارع الملجأ والسد العالي وميدان السواقي بمدينة الفيوم.

 

وأضاف أن المحافظ وجه بكسح المياه في عدد من الأماكن، وزيادة عدد سيارات كسح المياه بالاشتراك مع سيارات الكسح الخاصة، وكذا التنسيق مع شركة الكهرباء عند حدوث أية أعطال، موجهاً بسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين وتذليل العقبات لهم.

عاصفة التنين | نشاط قوي لهبّات الرياح بسرعة 50 كم / ساعة

 

يذكر أن غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة منعقدة على مدار الساعة والمتصلة بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات والهيئات الخدمية وغرفة عمليات مجلس الوزراء، حتى انتهاء موجة الطقس السيئ.

الجريدة الرسمية