رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة الأشجار وأعمدة الإنارة المتضررة من حالة الطقس بالمنيا | صور

عملية شفط مياه الأمطار
عملية شفط مياه الأمطار بالمنيا

تابع الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب محافظ المنيا، مساء اليوم، عمليات سحب وإزالة آثار مياه الأمطار من الشوارع والميادين الرئيسية والفرعية وكذلك عدد من الطرق بالمحافظة، عقب تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ.

 

وتابع نائب المحافظ خلال جولته الميدانية أعمال إزالة ورفع أحد أعمدة الإنارة بعد سقوطه، بالتنسيق مع الحماية المدنية، وشركة الكهرباء، وإدارة المرور ومجلس مدينة المنيا، حيث تم إنهاء أعمال الإزالة وإعادة توصيل التيار الكهربائي مرة أخرى.

«الأورمان» و«تحيا مصر» يطوران قرية القرايشة في المنيا

 كما تابع نائب المحافظ أعمال قطع أحد الأشجار بمنزل خاص عقب سقوطها بسبب الطقس السيئ، حتى لا تؤثر سلبيا على انتظام التيار الكهربائي بالمنطقة.

 

وكان المحافظ قد كلف نائبه بالمتابعة مع غرفة العمليات الرئيسية لكافة الشكاوى والبلاغات التي ترد للغرفة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتنسيق مع جميع الجهات للتوجيه فورا والتعامل مع المشكلة وإزالة كافة المعوقات.

 

ووجه نائب المحافظ، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي في استمرار أعمال شفط وسحب تجمعات الأمطار بكافة نواحي المحافظة والطرق الرئيسية والفرعية، مشددا على المتابعة المستمرة على مدار الساعة.

 

هذا وتستقبل غرفة عمليات المحافظة أي شكاوى من تجمعات مياه الأمطار أو حدوث حالات طارئة على الأرقام التالية: (2320001 & 2342200) الخط الساخن 114.

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية