رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة شخصين في انهيار منزل بقرية القارة في قنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب شخصان بكسور وجروح في انهيار سقف منزل بقرية القارة بمركز أبوتشت بشمال قنا، بسبب حركة الرياح الشديدة والأمطار.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا بإصابة شخصين بكسور وجروح في انهيار سقف منزل بالطوب اللبن في قرية القارة بمركز أبوتشت شمال قنا وتسبب فى إصابة كمال علي زيدان ٥٥ سنة و زوجته عطيات عيد عبدالفتاح،  جرى نقلهما إلى مستشفى فرشوط لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة مدير إشغالات شبين القناطر أثناء منع سائق توك توك من السير عكس الاتجاه

وأفادت غرفة العمليات المركزية للطواريء بمحافظة قنا  ، بأن حصيلة الضحايا حالتين وفاة و 9 مصابين في حوادث متفرقه نتيجة حالة الطقس السيء التي تنتاب المحافظة بمراكزها التسعة.

كما أغلقت إدارة مرور قنا اربع طرق سريعة مع المحافظات الأخرى، حرصا على سلامة المسافرين والمواطنين نظرا لشدة حركة الرياح المحملة بالأتربة.

فى سياق اخر اتمت محافظة قنا  استعداداتها لأية اثار سلبيه محتمله لحالة التقلبات الجوية ومواجهة أي طوارئ هذا ما نوه اليه محافظ قنا مضيفا الي انه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة خلال تلك الفترة مضيفا انه تم إخطار رؤساء المدن وكافة الأجهزة المختصة لرفع درجة الاستعدادات على مستوى مراكز ومدن المحافظة .

كما وجه محافظ قنا على ضرورة المرور على كافة مخرات السيول بنطاق المحافظة للتأكد من جاهزيتها ومراجعة جاهزية كافة المركبات والمعدات الخاصة بمواجهة السيول ومعدات التدخل مع الأمطار الغزيرة ومراجعة المهمات والأدوات الخاصة بالإغاثة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية.   وأضاف أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوي بغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لاستقبال أي بلاغات على أرقام الهواتف الاتية ( 0963337291 / 0963328472 / فاكس 0963329542 ) على مدار72 ـساعة القادمة  .

Advertisements
الجريدة الرسمية