رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الوزراء يطمئن على حالة الطقس ببورسعيد "عبر الفيديو كونفرانس" | صور

محافظ بورسعيد خلال
محافظ بورسعيد خلال تواصله مع رئيس الوزراء

تواصل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس  مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عبر الفيديو كونفرانس، وذلك للاطمئنان على حالة الطقس، خلال موجه الطقس غير المستقرة والتي تشهدها معظم محافظات مصر على مدار ثلاثة أيام  ومتابعة آخر الاستعدادات التي تجريها المحافظة.

وطمئن محافظ بورسعيد  رئيس مجلس الوزارء بشان  جاهزية المحافظة ورفع  درجة الاستعداد القصوى بكافة الاحياء للتعامل مع اي مستجدات  وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بمواجهة سوء الأحوال الجوية وتجهيز  المعدات والسيارات  وكذلك رفع حالة الطوارئ على مدى 24 ساعة

 

وكان قد تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم  عبر غرفة العمليات الرئيسية التي ترأسها اليوم بالديوان العام الحالة العامة للطقس  ، عقب تعرض المحافظة لموجة من الطقس الغير مستقر والذي يستمر لمدة ٣ ايام .

 

 

وكلف المحافظ رؤساء الاحياء  وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة شفط اي  تجمعات لمياة  الامطار بكافة احياء  المحافظة والطرق الرئيسية والفرعية والتواجد الميداني بالشارع للتعامل مع أي ظروف طارئة.

 

بـ"فصائل دم ودعم للأقسام الحرجة".. استعدادات صحة بورسعيد لمواجهة سوء الأحوال الجوية

ووجه المحافظ، رؤساء الاحياء  بالمتابعة المستمرة مع أعضاء غرف العمليات على مدار 24 ساعة للتوجه والتدخل والدعم في أي أمور طارئة نتيجة موجة الطقس الغير مستقر  واطمئن المحافظ علي انتشار سيارات شفط المياة بجميع الاحياء وكذلك تواجد اطقم فنية في جميع مديريات الخدمات.

Advertisements
الجريدة الرسمية