رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اندلاع حريق في مصنع للمراتب ومنازل بقفط دون إصابات بشرية في قنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شب حريق هائل، بمصنع للمراتب الإسفنجية وعدد من المنازل المجاورة دون وقوع إصابات في الأرواح بقرية الظافرية التابعة لمركز قفط.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قفط باندلاع حريق في مصنع للمراتب الاسفنجية ومخزن ومنزلين مجاورين. 

انتقلت قوات الدفاع المدنى والحريق بإشراف العميد سامح بسيم مدير الإدارة لمكان الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق نشب في كمية من المراتب الموجودة في المصنع والمخزن.

 كما امتد إلى منزلين مجاورين للمصنع ونتج عنها نفوق عدد من المواشي وتمكنت بمساعدة الأهالى من السيطرة على الحريق قبل امتداده لبقية المنازل المجاورة .

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فى سياق اخر انهت محافظة قنا  استعداداتها لأية اثار سلبيه محتمله لحالة التقلبات الجوية ومواجهة أي طوارئ هذا ما نوه اليه محافظ قنا مضيفا الي انه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة خلال تلك الفترة مضيفا انه تم إخطار رؤساء المدن وكافة الأجهزة المختصة لرفع درجة الاستعدادات على مستوى مراكز ومدن المحافظة .

محافظ قنا يوجه بتوفير الرعاية لأسرة أحد المواطنين غير القادرين| صور  

كما وجه محافظ قنا على ضرورة المرور على كافة مخرات السيول بنطاق المحافظة للتأكد من جاهزيتها ومراجعة جاهزية كافة المركبات والمعدات الخاصة بمواجهة السيول ومعدات التدخل مع الأمطار الغزيرة ومراجعة المهمات والأدوات الخاصة بالإغاثة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية.   وأضاف أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوي بغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لاستقبال أي بلاغات على أرقام الهواتف الاتية ( 0963337291 / 0963328472 / فاكس 0963329542 ) على مدار72 ـساعة القادمة  .

Advertisements
الجريدة الرسمية