رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 قرارات بسبب موجة الطقس السيء بالمنيا.. أبرزها غلق طريق الصعيد الشرقي | صور

حالة الطقس في المنيا
حالة الطقس في المنيا

أدى الطقس السيئ الذي ضرب محافظة المنيا، اليوم الخميس، إلى توقفت حركة مراكب الصيد فى نهر النيل بعروس الصعيد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم .

كما توقفت أيضا الحركة المرورية على الطريق السريع "القاهرة _ أسوان"، المار على على محافظة المنيا، جاء التوقف تنفيذا لتشديدات الأجهزة التنفيذية على رأسهم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على أن تتوقف الحركة المرورية على الطريق الزراعي حماية على أرواح المسافرين.

وأدى طقس اليوم إلى توقف حركة المراكب الخاصة فى القرى شرق المنيا مثل بنى محمد سلطان بمركز المنيا، وشارونه بمغاغة.

وتم غلق طريق الصعيد الصحراوي الشرقي " طريق الجيش" من مدخل المنيا ، في اتجاه طريق الجيش المتجه إلى محافظة أسيوط ، وكذلك وصلتي بني حسن وملوي ، بسبب سوء الأحوال الجوية، على أن يكون الطريق الصحراوي الشرقي القديم هو البديل للسائقين.

ووجه اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا إدارة المرور بالتنسيق مع جميع المحافظات لإغلاق جميع الطرق بسبب سوء الأحوال الجوية وحفاظا على سلامة المواطنين.

وأسفرت حالة طقس المنيا، إلى إغلاق طريق المنيا – راس غارب "من مدخل المنيا والشيخ فضل ".

 

وناشدت الإدارة جميع السائقين بضرورة توخي الحذر وتقليل السرعات الزائدة على الطرق منعا للحوادث بسبب الأمطار، حيث يجري حاليا رصد أي معوقات مرورية على الطرق، وسيتم التعامل معها من خلال تواجد الخدمات المرورية وسيارات اﻹغاثة على كافة الطرق.

ووجه اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا إدارة المرور بالتنسيق مع جميع المحافظات لاغلاق جميع الطرق بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

واهابت الإدارة بجميع قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

 
 
 
Advertisements
الجريدة الرسمية