رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التحقيق مع طاقم غرفة عمليات "أبو تشت" بسبب التباطؤ في التعامل مع البلاغات

ديوان عام محافظة
ديوان عام محافظة قنا

قرر اللواء كمال شلبي سكرتير عام محافظة قنا إحالة طاقم عمل غرفة عمليات طوارئ مركز أبوتشت إلى التحقيق بسبب التباطؤ في إبلاغ الإخطارات والحوادث الناجمة عن الطقس لغرفة العمليات المركزية. 

وأفادت غرفة العمليات المركزية للطواريء بمحافظة قنا  ، بأن حصيلة الضحايا حالتين وفاة و 5 مصابين في حادثين متفرقين نتيجة حالة الطقس السيء التي تضرب المحافظة بمراكزها التسعة، كما أغلقت إدارة المرور ثلاث طرق سريعة مع المحافظات الأخرى، حرصا على سلامة المسافرين والمواطنين نظرا لشدة حركة الرياح المحملة بالأتربة. 

اقرأ أيضا: 

محافظ قنا: القضاء على الفساد المالى والإدارى أهم أولوياتى |صور

فى سياق آخر اتمت محافظة قنا  استعداداتها لأية اثار سلبيه محتمله لحالة التقلبات الجوية ومواجهة أي طوارئ هذا ما نوه اليه محافظ قنا .

واضاف اللواء كمال شلبي انه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة خلال تلك الفترة، مشيرا الى انه تم إخطار رؤساء المدن وكافة الأجهزة المختصة لرفع درجة الاستعدادات على مستوى مراكز ومدن المحافظة .  

 

كما كلف محافظ قنا بضرورة المرور على كافة مخرات السيول بنطاق المحافظة للتأكد من جاهزيتها ومراجعة جاهزية كافة المركبات والمعدات الخاصة بمواجهة السيول ومعدات التدخل مع الأمطار الغزيرة ومراجعة المهمات والأدوات الخاصة بالإغاثة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية.  

وأضاف أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوي بغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لاستقبال أي بلاغات على أرقام الهواتف الاتية ( 0963337291 / 0963328472 / فاكس 0963329542 ) على مدار الـ72 ساعة القادمة  .

Advertisements
الجريدة الرسمية