رئيس التحرير
عصام كامل

بأمر الأرصاد.. شبين الكوم تتحول لمدينة أشباح وخلو الشوارع من المواطنين

شوارع شبين الكوم
شوارع شبين الكوم خالة من المارة

فضل أبناء مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية المكوث فى منازلهم، اليوم الخميس، بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة مع احتمالية زيادة سرعة الريح بصورة كبيرة.

وظهرت شوارع المنوفية شبه خالية من المارة وذلك بعد تساقط أمطار غزيرة صباح اليوم على كافة أنحاء المحافظة، الأمر الذى إضطر المسئولين بالدفع بسارات إضافية لشفط المياه المتجمعة بالشوارع الرئيسية.

 

وبدأت منذ الصباح الباكر كافة أجهزة المحافظة بالتعامل الفوري مع تجمعات الأمطار بإستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياة، وأمر المحافظ بدفع المزيد من المعدات اللازمة من عربات الكسح وماكينات الشفط مشيرا إلى تفعيل غرف العمليات لتلقي أي بلاغات تتعلق بشفط مياه الأمطار أو أعمدة الإنارة حفاظا على صحة المواطنين.

 

 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية أعلنت حالة الطقس اليوم الخميس، وتوقعت أن يكون الطقس دافئًا نهارًا شديد البرودة ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع سقوط أمطار غزيرة رعدية.

 

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يكون الطقس معتدلًا نهارًا باردًا ليلًا على السواحل الشمالية الغربية، مع أمطار غزيرة رعدية، والرياح نشطة تؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة بالبحر المتوسط.

صرف وجبة غذائية ومكافأة فورية لعمال شفط مياه الأمطار بالمنوفية

وأعلنت محافظة المنوفية عن أرقام غرفة العمليات المركزية بالديوان العام علي مدار 24 ساعة لتلقي أية شكاوي ورصدها والتعامل الفوري معها على الأرقام التالية (2222035- 2224899- 2239804).

الجريدة الرسمية