رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرق طوارئ بمصر للطيران لمواجهة كورونا وسوء الأحوال الجوية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، اجتماع لجنة الأزمات لمناقشة أكثر من محور لتخطى أزمة فيروس كورونا الذى يؤثر سلباً على مناحي الحياة على المستوى  الدولي وخاصة فيما يخص قطاع الطيران.

وخلال الاجتماع، تم التأكيد على زيادة توعية العاملين بخطورة هذا الفيروس وسرعة وكيفية  إنتشاره، وأيضآ كيفية الحد من ذلك، مع وضع خطط لمواجهة الموقف في حالة التطور والمتابعة المستمره من كافة المستويات الإشرافيه  للمنشورات والتعليمات الصادره فى هذا الشأن وإبلاغها على الفور للعاملين.        وتم الاتفاق على تكوين مجموعات عمل للطوارئ على   مستوى كافة النقاط الهامه والحيويه داخل منظومة العمل  بالشركه خاصة في ظل الأجواء غير المستقرة والتى تشير إلى سقوط الأمطار بغزارة خلال الأيام القادمه وذلك من حيث تحرك الأتوبيسات ووصول العاملين ،،،إلخ.

وأشارت اللجنة إلى توفير الشركة لمهمات الوقاية الشخصية (الكمامات ، الجوانتى، البونيه ، النظارة) للحفاظ  على العاملين، وتم التأكيد على القيادات ضرورة الالتزام بارتدائها ومع مناقشة إحتياجات كل وظيفة سواء في القاهرة أو المحطات

كما ناقشت اللجنه كيفية التعامل في  حالة الإشتباه في وصول طائره محمله بفيروس كورونا  مع وضع التدابير الإحترازيه للتعامل معها وخدمتها، وكذلك كيفية تعويض العماله بمجموعات الطوارئ في حالة دخول القائمين على خدمة الطائرة للعزل للاطمئنان عليهم .

مطار القاهرة يعلق العمل بالبصمة منعا لانتشار كورونا

 وفى نهاية الإجتماع، تم التأكيد على إستغلال هذه الفترة وقلة التشغيل في رفع كفاءة المعدات وصيانتها مع زيادة الجرعات التدريبه لدى العاملين، لتطوير أدائهم على مستوى محطة القاهره والمحطات الداخليه.

Advertisements
الجريدة الرسمية