رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كلوب يلهب حماس لاعبي وجمهور ليفربول قبل موقعة أتلتيكو مدريد بهذه الكلمات

كلوب
كلوب

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى لاعبيه قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

  ويستقبل ليفربول نظيره أتلتيكو مدريد، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بملعب أنفيلد، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز أتلتيكو بهدف دون رد.

  وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ليفربول الرسمي: "كونوا أنفسكم، ثقوا بأنفسكم وابذلوا قصارى جهدكم".  

تأجيل مباراتين في الدوري الأوروبي بسبب كورونا

 

وأضاف: "كلما واجهنا تحديًا خلال السنوات الأخيرة، نكون على قدره، نعطي كل ما لدينا لتجاوزه، الضغط يدفعنا، وأحيانا يكون إيجابيًا".  

وتابع: "يجب أن نحترم أتلتيكو، لكن أيضًا يجب ألا نتجاهل صفاتنا، لدينا موهبة ورغبة وإيمان، نمتلك نجوما عالميين مع أشخاص رائعين".

  وأكمل: "الأهم هو معرفة أن أمامنا عمل يجب إنجازه، ولا يجوز التفكير ولو لثانية واحدة في أن إنجازاتنا السابقة سيكون لها تأثير، لمجرد أننا فعلنا شيئًا من قبل لا يعني أنه يمكن حدوثه مرة أخرى، يجب أن نقدم الأداء الذي يجعله يحدث".

 

وأوضح: "في مثل هذه الليالي يكون جمهور ليفربول هو العنصر الحاسم، هو مصدر قوة خاص لنا، ونعتز كثيرًاً بتأثيره الإيجابي علينا".

  وأتم: "كما هو الحال دائمًا، رسالتي للجماهير واللاعبين متشابهة، كونوا أنفسكم وثقوا في أنفسكم وافعلوا أفضل ما لديكم، هذا هو ما أطلبه".

Advertisements
الجريدة الرسمية