رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إجراء احترازي.. تعقيم جميع المنشآت والمصالح الحكومية بأبوقرقاص| صور

فيتو

قال العقيد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص : إنه في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتنفيذاً للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية بدأت الادارة الصحة بمركز أبوقرقاص في تنفيذ خطة لتطهير وتعقيم الوحدة المحلية والمنشآت والمصالح الحكومية والخدمية والدينية والمدارس التابعة للمركز.

وأضاف إن فريق التعقيم بدأ برش وتطهير الوحدة المحلية للمركز والمدينة، وكذلك عدد من المدارس ضمن الخطة لتطهير وتعقيم جميع المنشآت والمصالح الحكومية بالمركز .

 ولفت إلى أنه تم التوجيه بتفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس في جميع القطاعات وطرق الوقاية منه وطرق انتشاره ومقاومته والعمل على توعيه المواطنين مع الاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار مع التوجيه بتوزيع وتعليق منشورات التوعية بالفيروس في كافة المصالح الحكومية لتعريف العاملين بطرق الوقاية منه والإجراءات الاحترازية التي يجب إتباعها تجنبا للإصابة.

وأشار إلى استمرار عمل غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات.

وكان رئيس المركز تفقد مستشفى أبوقرقاص العام للوقوف على استعداداتها وتوافر المستلزمات الطبية، وكذلك تفقد غرف العزل ومدى جاهزيتها، موجها بالإخطار الفورى فى حال الاشتباه بوجود أى حالات ، وأكد أنه لا توجد أى حالات مصابة بالمرض بالمركز.

 

 

 

 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية