رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كل ما تريد معرفته عن حكاية انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

يتساءل العديد من متابعي نجمنا المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، عن إمكانية انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو ما تستعرضه «فيتو» خلال السطور التالية.

نشرت العديد من المواقع و الصحافة الاسبانية والإنجليزية تقاريرًا تكشف تفاصيل هذا الأمر وكان أبرزها موقع "إل ديسمارك" الإسباني، الذي أكد أن إدارة النادي "الملكي" تريد التعاقد مع صلاح، لتعزيز خط الهجوم الذي عانى كثيرا منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل موسمين.

ووفقا للموقع الإسباني، إن ريال مدريد سيتعين عليه دفع مبلغ 148 مليون يورو (نحو 160 مليون دولار)، وهي قيمة فسخ عقد صلاح مع فريقه ليفربول.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والمصري الممتاز وأبطال أوروبا

ويسعى النادي الإسباني لبيع الويلزي جاريث بيل خلال فترة الصيف، والتعاقد مع بديل هجومي يستطيع تسجيل الأهداف.

ويعتبر الفرنسي كيليان مبابي الهدف الأول للمدرب زين الدين زيدان، لكن التعاقد معه من باريس سان جرمان سيكلف النادي 260 مليون يورو على الأقل، وفقًا للتقارير الاخيرة.

وقال الموقع إن المطالب "الخيالية" لباريس سان جرمان الفرنسي، مقابل بيع نجمه مبابي، أبعدت رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن ملاحقة الصفقة، والتوجه لخطة التعاقد مع صلاح.

كما كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ريال مدريد حول وجهته في التعاقدات الصيفية نحو ضم النجم المصري محمد صلاح لتدعيم صفوفه في الصيف المقبل، في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الميرينجي.

وقالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، إن ريال مدريد بإمكانه دفع 126 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع محمد صلاح في الصيف القادم، في الوقت الذي تسعى فيه إدارة الميرينجي للتخلص من الجناح الويلزي جاريث بيل، على أن يستفيدوا بمقابل بيعه في حسم صفقة محمد صلاح.

وأضاف النقرير أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال يرغب في ضم مواطنه كيليان مبابي نجم هجوم باريس سان جيرمان، ولكن القيمة المرتفعة للاعب والتي تصل إلى300 مليون يورو أو 250 مليون جنيه إسترليني، وهو ما لن تستطيع استيعابه خزينة ريال مدريد في الصيف المقبل.

 

 

شبكة قنوات بين سبورت الإنجليزية

وأكد ريتشارد كيز المحلل بشبكة قنوات بين سبورت الإنجليزية أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة سيضمان نجمي نادي ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وأشار كيز إلى أن برشلونة سوف يتقدم بعرض من أجل الحصول على خدمات ماني وأن اللاعب السنغالي يرغب في ارتداء قميص البلوغرانا.

وأضاف أن رغبة محمد صلاح هي الانتقال لكبير العاصمة الإسبانية مدريد وأن مسئولي الملكي سوف يتقدمون بعرض لضمه.

صحيفة إل ديسمارك الإسبانية

وكتبت صحيفة «إل ديسمارك» الإسبانية أن ريال مدريد بات ينظر إلى محمد صلاح كخيار أرخص في الفترة المقبلة، بدلاً من صفقة مبابي، كما قالت الصحيفة إن فلورنتينو بيريز، سيجد أنه من الأسهل التوقيع مع محمد صلاح في نهاية الموسم.

كما كشفت عدة تقارير عديدة أن "نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لضمّ النجم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، خلال الصيف المقبل"، مشيرة إلى أنّ "الهدف من وراء ذلك هو تعزيز خط الهجوم لدى الفريق"، وأوضحت التقارير أن "النادي سيدفع مبلغ 148 مليون يورو (160 مليون دولار)، وهي قيمة فسخ عقد صلاح مع فريقه"

 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية