رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يسرا: سأعلن اعتزال التمثيل في هذه الحالة | فيديو

فيتو

قالت الفنانة يسرا: إنها لا تعرف إذا كانت الأعلى أجرًا في مصر من عدمه، ولا تمانع في أن تشاركها أي ممثلة بطولة نسائية مزودجة في أعمالها، مؤكدة أنها في حالة أثبتت التحاليل والفحوصات الطبية إصابتها بالسرطان لم تكن تعلن هذا الخبر للناس.

وأضافت خلال حديثها لبرنامج "غدًا أجمل"، المذاع على قناة "إم بي سي"، أنها بعدما أعلنت التشخص الخاطئ حول إصابتها بالسرطان تلقت العديد من الاتصالات للاطمئنان عليها، لافتة إلى أن الجميع اعتقد إصابتي بالمرض اللعين ولكن الأمر كان غير ذلك.

 

يسرا تكشف حقيقة إصابتها بالسرطان وتوضيح التشخيص الخطأ لحالتها| فيديو

 

 

وتابعت: "أشكر كل الناس اللي خافت عليا واللي دعوا لي ولكن الحمد والشكر لله أنا كويسة"، لافتة إلى أنها خلال فترة التشخيص الخاطئ لحالتها لم تخبر أي إنسان حتى والدتها.

وأكدت: أنه في حالة كان التشخيص الخاطئ حول إصابتها بالسرطان صحيحًا لفكرت في اعتزال التمثيل، وذلك لأن المرض كان سيؤثر على ملامحها ويجعلها غير قادرة على الوقوف أمام الكاميرا.

وكانت الفنانة قد تحدثت الفترة الماضية خلال لقائها في برنامج "الدنيا علمتني"، المذاع على فضائية " إم بى سى 1" عن ذهابها إلى الطبيب لإجرائها بعض الفحوصات الطبية حيث فاجأها بوجود شك في إصابتها بسرطان الدم، وهو ما تبين أنه غير صحيح.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية